جزيرة "هورووالي".. أيام من العمر لا تنسى

تبدأ متعة الرحلة لمنتجع "جزيرة هورووالي" من اللحظة الأولى التي تضع بها قدمك على منصة الشاطئ الخشبية فور نزولك من الزورق السريع، حيث يستقبلك طاقم المنتجع بالطبول والأهازيج ترحيبا بزيارتك لهم.

وفور جلوسك في بهو الفندق "اللوبي"، تبدأ الإجازة بكوب بارد من العصير الطازج من ثم يقوم أحد المرشدين السياحيين بشرح جدول نشاطاتك اليومي لفترة إقامتك الكاملة، بعدها يوصلك أحد السائيقين بعربة صغيرة لـ"فيلتك" التي قد تتمتع بإحدى الإطلالتين، إما على المحيط مباشرة أو على شاطئ البحر، ولكل إطلالة نوعين مختلفين من الغرف، الأولى مع ممر خاص بك للبحر والثانية يضاف إليها مسبح صغير.

بعد وضعك للأمتعة وخلعك للحذاء لن تلبسه مجددا حتى مغادرة "هورووالي"، فالرمال في الجزيرة نظيفة وناعمة لدرجة أنك لن تحتاج لحذاء، وغالبية موظفي الفندق يتنقلون عاري القدمين.

المنتجع يقدم لك باقة منوعة من النشاطات اليومية التي لا تنسى كالغوص والسباحة مع القروش والدلافين بالإضافة إلى اكتشاف أعماق المحيط وشعبه المرجانية، وإذا لم تكن من محبي الغوص بإمكانك الاستمتاع برحلة لمعايشة لحظة غروب الشمس على متن القارب، وإذا كنت محظوظا وكان الجو هادئ سوف ترحب بك مجموعة من الدلافين وترافقك في هذه الجولة.

أما التجربة الثانية الفريدة من نوعها في "هورووالي" هي الاستمتاع بعشاء فاخر ورومانسي في أضخم مطعم تحت البحر في العالم، "5.8"، اسم المكان جاء من موقعه المميز حيث تجلس في مطعم زجاجي على عمق 5 أمتار و800 سنتي، وتشاهد الأسماك بشتى أنواعها تسبح من حولك، ويقدم هذا المطعم مجموعة من الأطباق والحلويات الشهية والطازجة.

وبعد عناء السفر ويوم طويل لا بد من أن تبدأ يومك التالي بالاستجمام في "سبا دونيي" المنتشر بعدة منتجعات وحاز على مجموعة من الجوائز العالمية، ويعتمد هذا الـ"سبا" على المنتجات الفاخرة والطبيعية في شتى خدماته.

عشاق الرياضة لهم نصيب كبير في "هورووالي" بين ملعب كرة القدم والسلة والشاطئ بالإضافة إلى باقة منوعة من النشاطات الرياضية المائية المتوفرة في الجزيرة، وإذا لم تكن متقنا لأي من هذه الرياضات المائية بإمكانك أخذ دروس وتدريبات خاصة بالإضافة إلى حصولك على شهادة فور الانتهاء.

وبجوار المطعم الرئيسي الذي يقدم بوفيه منوع فترة الفطور والغداء والعشاء، توجد صالة ألعاب للتسلية تحتوي على طاولة بلياردو ومجموعة ألعاب إلكترونية، وبعد الانتهاء من وجبتك يمكنك الاستلقاء أو الجلوس في المقهى بالهواء الطلق مع الاستمتاع بإطلالة رائعة على المحيط والمسبح، ويقدم المطعم بعد غروب الشمس فقرات ترفيهية مختلفة.

إذا كنت تبحث عن عطلة استرخاء مليئة بالأجواء الهادئة والرومانسية لا تتردد بزيارة منتجع "جزيرة هورووالي".