أجمل الوجهات السياحية لمواليد شهر مارس

في شهر مارس تبدأ اولى علامات الربيع ويميل الشتاء الى لملمة أوراقه استعداداً للرحيل تاركاً المجال للطقس الدافئ والحيوية التي تطغى على الأجواء.

ولهذا يتمتع مواليد شهر مارس بقدر كبير من التفاؤل والثقة، مستمدين طاقتهم من أشعة الشمس التي تبدأ في الحلول بدلاً من الأمطار والضباب.

واليوم اخترنا لمواليد شهر مارس وجهات سياحية تناسب شخصيتهم الحيوية المتدفقة بالنشاط، فهم مواليد الربيع وعشاق المرح والانطلاق.

بورتوريكو

وجهة حيوية دافئة بسحر البحر الكاريبي، تحمل روح العطلات الامريكية بلمسة لاتينية حارة تجعل عطلتكم اكثر حماساً ومرحاً ورغبة في الاستكشاف.

انطلقوا في رحلة مشبعة بالمغامرة في شواطئ بورتوريكو وتمتعوا بالتسوق لموسم ربيعي حافل بالأناقة في ارقى البوتيكات، واحصلوا على المرح بحفلات الشاطئ ذات الايقاعات اللاتينية.

المالديف

لا شك ان الوجهات الشاطئية تليق بمواليد مارس وهذا هو الحال مع المالديف، فمع الاجواء الربيعية تفتح جزر المالديف ذراعيها لمحبي المرح والنشاط.

استعدوا للاستجمام في شواطئ ذات مياه فيروزية ومنتجعات مترفة بأرقى وسائل الرفاهية، ولا تنسوا الانطلاق في رحلات بحرية وممارسة الرياضات المائية.

جنوب افريقيا

رحلات السفاري ومغامرات الصحراء تنتظر مواليد مارس في جنوب افريقيا التي تتمتع بجو معتدل حالياً وتستقبل عشاق الغابات والاكتشاف.

تتمتع جنوب افريقيا بتنوع ثقافي وحضاري يجعل تجربتكم تمر بالأجواء البدائية او الاثنية او حتى الرفاهية الغربية المترفة..حددوا الهدف وانطلقوا الى هناك.

هولندا

انه موسم زهور التيوليب! لا يوجد اروع من فصل الربيع لزيارة موطن اجمل الأزهار وهي تزين الحقول وتستعد لتكسوا العالم بلمسة من الجمال المتفرد.

انطلقوا في رحلة الى عالم الورود التي تباع بأغلى الاثمان حول العالم وشاهدوها وهي تتفتح في مهدها في هذا الوقت من العام تماما كمواليد مارس.

مراكش

مراكش المغربية هي سحر الشرق وبوابات الغرب، عالم من التاريخ والغموض الساحر ومعالم تتزين بالجمال وتشهد على الحضارات.

ان مغامرة في مراكش تليق بمواليد مارس وعشقهم للحياة وغنى الالوان والتفاصيل، حيث تصطحبهم الى تاريخ مثير لعدة حقب ومعمار أصيل وطبيعة ساحرة دفعت الكثير من مشاهير العالم للإقامة بها.

ايطاليا

يقدس الايطاليون الحياة ولهذا تبدو ايطاليا ملاذاً لمواليد مارس، فهناك يجدون سحر المعالم والموضة والموسيقى والطبيعة وعشق الطعام!

احزموا حقائبكم لرحلة في ايطاليا نابضة بالحياة والمرح ولا تنسوا الشواطئ الايطالية التي تحتضنكم بدفء وحيوية مياه المتوسط.