أفضل 5 وجهات سفر للسيدات

تعتبر المدن الكبرى من أفضل الوجهات السياحية التي تقصدها النساء من حول العالم وذلك لأنها تشمل العديد من الأشياء التي يمكن اكتشافها واهمها الأسواق بالطبع.

وكذلك الوجهات الشاطئية فهي تعتبر ملاذا رائعا للسيدات بعيدا عن صخب الحياة وتعب العمل، لذا اخترنا لكم في مجلة هي بمناسبة يوم المرأة العالمي 5 وجهات جميلة وآمنة يمكن للسيدات الذهاب لها مع صديقاتهن: 

لندن

لا شك في أن العاصمة البريطانية واحدة من أفضل الوجهات السياحية العالمية فهي تلبي رغبات الجميع بكل ما تحتويه من تنوع وفعاليات.

ويمكن للسيدات الاستمتاع بالتسوق أو بالتنزه في الأماكن الكثير في المدينة الكوزموبوليتانية.

جنيف

طبيعة جنيف الخلابة يمكن الاستمتاع بها في أي مكان بالمدينة أما المناظر المحيطة بقمم الجبال الثلجية وبحيرتها الشهيرة تجعلها في غاية الهدوء والرومانسية.

وتضم جنيف العديد من الأماكن التي يمكن الاستمتاع بها بصحبة الصديقات كما أن تجارب الطعام في هذه المدينة تعتبر من الأمور الأساسية حيث لا يمكن تفويت فرصة تناول وجبة الشربونات التقليدية.

هونغ كونغ

يمكننا القول بأن هونغ كونغ هي بوابة الصين، مدينة صغير جدا ولديها الكثير لتقدمه لزوارها بمعالمها الجميلة وأسواقها الرائعة وكذلك احتضانها لواحدة من أجمل الإطلالات البانورامية لمبانيها الشاهقة الملونة.

يمكن في هونغ كونغ زيارة مدينة أوشن بارك الترفيهية أو مرتفعات فكتوريا التي يمكن الوصول لها بالفنكلير التاريخي.

فيينا

مدينة الجمال والفنون، لا يمكن لمن يزور العاصمة النمساوية إلا أن يقع في غرامها من أول نظرة فهي المدينة الي تغنت بها الراحلة أسمهان قائلة " ليالي الأنس في فيينا .. نسيمها من هوا الجنة .. نغم في الجو له رنة .. سمعها الطير .. بكى وغنى ".

مدينة عريقة يمكن زيارة أهم معالمها التاريخية وكذلك التسوق في منطقة كاتدرائية سانت ستيفن التي يرتادها السواح من كل أنحاء العالم.

سيشيل

الاستجمام في سيشيل، خيارا رائعا في هذه الجزيرة الملقبة بلؤلؤة المحيط الهندي، حيث تقدم الجزيرة الكثير لزوارها بداية من شواطئها الرائعة مرورا بطبيعتها الجبلية الخلابة متوجة بالضيافة المذهلة.