وجهات سياحية رومانسية لعطلة لا تنسى

يحتاج الأزواج الى عطلة رومانسية من وقت لآخر لتجديد المشاعر والحصول على فرصة للتوقف عن متابعة ضغوط الحياة اليومية.

ويحتار الأزواج في اختيار وجهات سياحية رومانسية تجعل العطلة أكثر متعة وانسجاماً، حيث يتقارب الشريكان في اجواء ساحرة وأنشطة مليئة بالبهجة.

وقد اخترنا لكم اليوم وجهات سياحية رومانسية ستضمن لكم عطلة تنسيكم صراعات الحياة العصرية وتعيد توهج مشاعركم..

جزر المالديف

تستحق هذه الجزر الخلابة مكانتها كأحدى أهم الوجهات السياحية الرومانسية، وهي مثالية لشهر العسل أو لاستعادة المشاعر الدافئة بين الزوجين.

تحيطكم هذه الجزر بأجواء من الاسترخاء التام مع مشاهد المياه اللازوردية الصافية والرمال البيضاء الناعمة والعديد من المنتجعات الفاخرة التي تتوق لخدمة مشاعركم المرهفة.

باريس

لا يمكن اغفال مدى رومانسية العاصمة الفرنسية وما تقدمه للمحبين والعشاق من أجواء مثالية لعطلة رومانسية، حيث يجد الأزواج المتعة في التجول بين معالمها الساحرة.

تتوفر في باريس أجمل الحدائق ذات الأشجار الجذابة والزهور الملونة كما تتوفر القصور التاريخية ذات الحدائق الشاسعة والمعالم والشوارع التي يحلو التجول فيها والمقاهي التي ترتبط بالرومانسية والحب.

فينيسيا

مدينة تتسم بجاذبية خاصة قد تكون في مبانيها التي تعود الى العصور الوسطى أو قنوات المياه التي تكسوها، أو أجواء المهرجانات التي تقدمها ومعالمها الأثرية.

انها مدينة مفضلة لدى الكثيرين لقضاء شهر العسل أو الحصول على عطلة رومانسية ذات مذاق ايطالي خصوصاً مع التجول في الازقة الفينيسية الضيقة ذات المنازل التاريخية.

موناكو

تتمتع موناكو بطبقة من سياحة الأثرياء مما يجعلها ملاذاً لبعض الباحثين عن الرومانسية، حيث تتوفر فيها الشواطئ الخلابة والموانئ ذات اليخوت والمقاهي والمطاعم.

ان الحصول على عطلة رومانسية في موناكو بمثابة قضاء عطلة ملكية من الأناقة والفخامة المتوفرة في أرقى المنتجعات والمطاعم المترفة.

براغ

فرصة لا تنسى من الرومانسية يعيشها الأزواج في أرجاء هذه المدينة التاريخية ذات المباني القوطية والمعالم الأثرية الخلابة بين الأبراج والكنائس والكاتدرائيات.

يحصل الأزواج على شهر عسل متجدد بزيارة هذه المدينة وتجربة الجلسات العلاجية مثل المساج والتدليك وتذوق أجمل الوجبات التشيكية خلال جولة بأحدى أجمل مدن اوروبا.

سانتوريني

هذه الجزيرة اليونانية الخلابة تقدم للازواج عطلة رومانسية فريدة من الرقي والاسترخاء فهي تتمتع بالمشاهد الساحرة في شواطئ المتوسط الخلابة كما تتمتع بمناخ دافئ ومثالي.

ان التدرجات الجبلية الساحرة في سانتوريني ومشهد المنازل والمنتجعات المتدرجة البيضاء  ذات القباب الزرقاء هو مشهد ساحر سيبقى في البال بعد العودة.

سويسرا

مازالت سويسرا تحظى بمحبة الكثيرين من عشاق الرومانسية حول العالم، فهي تقدم كل ما يحتاجه المسافر من سحر وجاذبية وأجواء مفعمة بالفخامة.

تتمتع سويسرا بالعديد من الحدائق الرائعة والفنادق والمنتجعات الفاخرة والمطاعم الراقية لسهرات رومانسية أنيقة والمراكز التجارية التي تجعل التسوق متعة فريدة، كما يتوفر بها منتجعات التزلج على الجليد ومنتجعات جبال الألب ذات أحواض السباحة الساخنة.