وجهات سياحية جميلة في شهر يناير 2017

مع حلول موسم عطلة منتصف العام في شهر يناير 2017 تحلو الرحلات السياحية مع العائلة، حيث يمكن للجميع الاستمتاع بالوقت والإجازة من العمل والدراسة.

ويقوم الكثيرون حالياً بالتخطيط لسياحة عائلية في يناير المقبل ونحن نختار لكم وجهات سياحية دافئة تناسب رحلتكم من أجل ممارسة الأنشطة الممتعة والحصول على عطلة لا تنسى.

جزيرة لانزروت

الجزيرة الأسبانية البركانية الشهيرة تعد وجهة سياحية رائعة للعائلات من عشاق المغامرات والطقس الدافئ، فهي تتمتع بمناظر طبيعية ساحرة وأجواء دافئة ومشمسة.

ويمكنكم التعرف أجمل المنتجعات في جزيرة لانزروت من هنا

كوستاريكا

حين يجتمع المحيط الهادئ مع البحر الكاريبي، والمناخ الهادئ مع الشواطئ الخلابة تكون كوستاريكا، وهي جنة حقيقية دافئة تنتظركم في الشتاء.

ستجد العائلة متعة السباحة وممارسة الرياضات المائية وتناول أشهى المأكولات البحرية والاستمتاع بشواطئ ساحرة في مياه المحيط الدافئ.

كوبا

عشاق ثقافة أمريكا الجنوبية وتراثها الغني يمكنهم الاستمتاع بعطلة دافئة هذا الموسم في كوبا، فهي تناسب الأفراد والعائلات وتستقبلهم بالكثير من المغامرات.

وخلال السنوات الاخيرة استعادت كوبا مجدها السياحي حتى قامت علامة شانيل بعرض مجموعات ازياء الخريف هناك في عرض غني وفريد، ويمكنكم التعرف اكثر على كوبا من هنا

موزمبيق

برزت موزمبيق في السنوات الأخيرة كعنصر هام في السياحة الجنوب أفريقية، حيث تقدم لعشاق السفاري والأدغال والمغامرات الكثير من المتعة.

وتتوفر في موزمبيق الشواطئ الخلابة والغابات الساحرة وهي موطن للعديد من الجواهر الساحرة مثل الياقوت الأحمر والتورمالين.

ويمكن التعرف على منتجعات موزمبيق من هنا

تايلاند

تتمتع تايلند بطقس دافئ وخصوصاً جزر فوكيت التي يسودها طقس جاف بدون أمطار في الفترة من نوفمبر الى ابريل، لهذا فهي مثالية لعطلات الشتاء.

وقد يعتقد البعض ان تايلاند مثالية للأزواج لكنها تمتلك الكثير من المتعة والمغامرة للعائلة مع مجموعة من الحدائق والملاهي والشواطئ ستبقيكم في انشغال ومرح.

ويمكن التعرف على أجمل الاماكن في تايلاند من هنا  وكذلك التعرف على أجمل شواطئ تايلاند من هنا .