وجهات سياحية شتوية ذات أسعار مناسبة لعام 2017

إذا ما أردت السفر في عطلة سياحية إلى الخارج، أكثر من مرة واحدة على مدار العام، فسيكون الخيار الأفضل بالنسبة لك هو الذهاب إلى واحدة من الوجهات السياحية التي لا تكلف الكثير من المال، وإذا كنت تخطط للذهاب في العطلة الشتوية القادمة في بداية عام 2017، فعليك أن تختار واحدة من الوجهات الشتوية ذات الأسعار المعقولة، سواء كان سبب ذلك هو فترة التخفيضات بسبب ضعف الإقبال على زيارتها خلال موسم الشتاء، أو بسبب شهرتها بانخفاض تكلفة الإقامة فيها على مدار العام.

وفيما يلي مجموعة من الوجهات السياحية الشتوية ذات الأسعار المعقولة لعطلتك الشتوية القادمة لعام 2017، وفقا لأكبر المواقع الإلكترونية السياحية وهي : SmarterTravel's، Airfarewatchdog، TripAdvisor Vacation Rentals، Skyscanner.

دبي – الامارات العربية المتحدة:

أفضل المواسم التي يمكنك أن تقوم فيها بزيارة مدينة دبي أو منطقة الشرق الأوسط بشكل عام، هو موسم الشتاء حيث تصبح درجة الحرارة معتدلة إلى حد كبير في موسم الشتاء، وإذا قمت بزيارة دبي يمكنك أن تستمتع بوقت رائع على الشواطئ الخلابة على طول الخليج، ويفضل أن تسافر إلى دبي في شهر فبراير لأن أسعار الرحلات الجوية تصبح أقل في هذا الوقت من كل عام.

لماذا دبي في شتاء 2017:

دبي تعد واحدة من أشهر الوجهات السياحية في منطقة الشرق الأوسط، والسفر إلى دبي في الشتاء أقل تكلفة مقارنة ببقية مواسم العام، لا تنسى أن تقوم بما يلي عند زيارتك لدبي: احرص على زيارة برج الخليفة وهو أعلى مبنى في العالم، ولا تنسى أن تقوم بزيارة واحدة من جزر النخيل الصناعة، وأن تذهب في واحدة من رحلات السفاري في صحراء دبي أو أن تذهب للتزحلق على الجليد في صالة دبي المغلقة للتزلج على الجليد في مول الإمارات، ويمكنك أن تحظى بتجربة تسوق مذهلة في مول دبي.

الفاعليات الموسمية في دبي:

يمكنك أيضا أن تستمتع بالمشاركة في الفاعليات الشتوية الشهيرة في دبي ومنها مهرجان التسوق في شهر يناير، أوميغا دبي ديزرت كلاسيك في شهر فبراير، مهرجان دبي للطعام خلال الفترة ما بين فبراير ومارس، معرض دبي للفنون في شهر مارس.

دالاس

مدينة دالاس تعد وجهة سياحية رائعة لعطلة الشتاء بالنسبة للأسرة حيث ستجد هناك الطقس المعتدل، مراكز تسوق وأحياء ومنطق الجميلة للتنزه سيرا على الأقدام بالإضافة إلى الأنشطة الممتعة الأخرى، أضف إلى ذلك أسعار رحلات الطيران المخفضة وتكلفة الإقامة التي تنخفض في موسم الشتاء.

لماءا دالاس في شتاء عام 2017:

موقع WalletHub اختار دالاس الوجهة السياحية الشتوية الأفضل لهذا العام، وبالإضافة إلى الطقس المعتدل، فإن تكلفة السفر أيضا تصبح منخفضة نسبيا في موسم الشتاء، زتكلفة الإقامة أيضا تنخفض كثيرا.

دالاس تحتوي على العددي من المتاحف التي يمكنك الدخول إليها مجانا، بما في ذلك متحف دالاس للفنون، ومتحف ميدوز للفنون ومجموعة "كرو" في متحف الفن الآسيوي وحديقة النحت، هناك أيضا العديد من الحدائق العامة التي يمكنك زيارتها.

الفاعليات الموسمية في دالاس:

 تتضمن مهرجان " Goodyear Cotton Bowl Classic" في شهر يناير، مهرجان " Fort Worth Stock Show & Rodeo" من يناير وحتى فبراير، مهرجان " Dallas Blooms" من فبراير وحتى إبريل، مسيرة يوم سانت باتريك.

كينيا:

كما هو الحال بالنسبة للمناطق الاستوائية فإن الوقت المناسب لزيارة كينيا هو موسم الشتاء، وفي هذا العام ستكون أسعار العطلات الشتوية أفضل، حيث تم الإعلان مؤخرا عن تخفيضات على رحلات الطيران ورحلات السفاري في شتاء 2017، أضف إلى ذلك أن الطقس خلال تلك الفترة سيكون طقس جاف ودافئ حتى نهاية شهر مارس.

لا تنسى أن تقوم بما يلي عند زيارتك لكينيا:

لا تنسى أن تستمتع برحلات السفاري خلال الموسم الجاف وهو أيضا موسم التوالد لدى العديد من الحيوانات البرية. محمية ماساي مارا، بحيرة ناكورا تعد من أشهر مناطق السفاري التي يمكنك زيارتها. يمكنك أيضا أن تقوم بزيارة واحدة من الحدائق الوطنية في البلاد والتي يزيد عددها عن 40 حديقة.

ماديرا – البرتغال:

ماديرا هي مجموعة أرخبيل من الجزر في المحيط الأطلسي مكون من 4 جزر ويبعد حوالي 750 ميل عن ساحل العاصمة البرتغالية لشبونة، وتعد ماديرا واحدة من الوجهات السياحية المثالية، وتكلفة الإقامة فيها تنخفض بشكل ملحوظ في موسم الشتاء، كما أنها تصبح أقل ازدحاما في موسم الشتاء.

لا تنسى أن تقوم بما يلي عند زيارتك لماديرا:

 احرص على استكشاف المنطقة الجبال البركانية والممرات المائية (تعرف باسم " levados")، يمكنك أيضا أن تقوم بزيارة القلاع والمعالم السياحية التاريخية، والحدائق العامة والغابات ويمكنك أيضا الاستمتاع بقضاء الوقت في التسوق أو زيارة النوادي في المساء، ولا تنسى الذهاب إلى الشواطئ الجميلة في جزر ماديرا.

أمستردام:

أمستردام تعد واحدة من أكثر مدن العالم رومانسية وخاصة في موسم الشتاء، حيث تتشح البلاد بالثوب الثلجي الأبيض بما في ذلك القنوات المائية الساحرة التي تشتهر بها المدينة والتي يوجد على ضفافها مجموعة من المقاهي، رحلات الطيران وتكلفة الإقامة في الفنادق في أمستردام تنخفض كثيرا في موسم الشتاء بسبب ضعف الإقبال على زيارة المدينة في موسم الشتاء بسبب انخفاض درجات الحرارة.

لا تنسى أن تقوم بما يلي عند زيارتك لأمستردام:

لا تنسى أن تقوم بزيارة القنوات المائية الشهيرة والمقاهي الرائعة التي توجد بالقرب منها، ولا تنسى أن تقوم بزيارة المتاحف الرائعة في المدينة مثل متحف " Heineken".

الفاعليات الموسمية في أمستردام:

 مهرجان " Oost" في يوم 24 فبراير، مهرجان الطعام في أمستردام في شهر مارس، مهرجان الأضواء في أمستردام في شهر يناير، مهرجان التزلج على الجليد في أمستردام.