Google Flights أحد أفضل مواقع السفر والرحلات

أكثر ما يميز جوجل هو السهولة في استخدام ادواتها وميزاتها المتوفرة على الإنترنت، وكذلك مجموعة الخدمات التي توفرها ومنها تلك التي تضم كل ما يحتاجه المسافر مثل رحلات Trips، الذي تحدثنا عنه سابقا وطيران Flights الذي سنستعرض لكم مزاياه في هذا الموضوع.

عند زيارة موقع Google Flights، والذي يعد أحد أفضل المواقع التي توفر خيارات الرحلات الجوية والطيران وحجز أفضل مقعد لأفضل الأسعار وذلك عن طريق تقديم كافة عروض شركات الطيران.

ومن مزايا جوجل فلايتس المرونة في الحجوزات حيث يمكن تحديد وجهة السفر ومن ثم تحديد موعد الرحلة وبعدها سيقوم الموقع بشكل تلقائي بإظهار أسعار التذاكر والعروض المتاحة لهذه الرحلة ومشاهدة تفاصيل كل رحلة من خلال الضغط على الأسهم.

ويمكن لمستخدم الموقع حجز الدرجة التي يرغب بها سواء الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال أو الدرجة الاقتصادية، في حين أن الموقع يقدم نصيحة لأفضل صفقة ممكن يحصل عليها المستخدم.

والجميل أيضاً في موقع Google Flights، في حال لم يكن المستخدم مستعد للحجز يمكنه معرفة التغيير في أسعار تذاكر الطيران عن طريق رسائل البريد الإلكتروني.

ولعل أهم ميزة في جوجل فلايتس هي التنبؤ بتأخير الرحلات الجوية وهي مهمة جداً لأصحاب الرحلات المتتابعة، حيث يمكن لجوجل فلايتس أن يستعرض أي تأخيرات لأي رحلة، حيث يقوم الموقع بالتنبؤ بأسباب التأخير ومدته، وتستند التنبؤات إلى بيانات الرحلة التاريخية.