7 أشياء يجب القيام بها في استراليا خلال الثلاثينيات من عمرك

تختلف اهتمامات سفرنا باختلاف اعمارنا، فما نرغب بالقيام به خلال رحلاتنا خلال العشرينيات يختلف عما نريد ان نكتشفه في الثلاثينيات مثلاً. ومع تقدمنا في العمر دائما ما نرغب باكتشاف ما هو أبعد من المواقع السياحية العادية التي يريد الجميع رؤيتها. ولذلك سنتعرف اليوم إلى 7 أشياء علينا القيام بها في استراليا خلال الثلاثينيات من عمرنا.

التخييم الفاخر

لا شك ان التخييم متعة يحبها الكثيرون في مرحلة شبابهم، لكن مفهوما جديدا لهذا التخييم يتطور مع الوقت والعمر وهو "التخييم الفاخر" او ما يعرف بالـglamping. حان الوقت لتكتشفوا مواقع مذهلة في أستراليا تقدم لكم التخييم الفاخر وسط الطبيعة الساحرة، باختصار انها اجواء التخييم نفسها مع فارق يكمن في وسائل الراحة المتوفرة لكم في مناطق عدة من استراليا لا سيما في فيكتوريا وتاسمانيا ونيو ساوث ويلز.

التعمق في جبل كرادل

مما لا شك ان ولاية تاسمانيا مليئة بالمشاهد الطبيعية الرائعة التي يستمتع بها الافراد من كافة الاعمار. لكن تحديداً الاشخاص في العقد الثالث من العمر سيغرمون بمسارات المشي في جبل كرادل الشهير فيها. يحتاج القيام بهذه المغامرة الى جهد وتصميم لذلك عليك التحضير له جيداً الا ان المتعة والشعور بالانجاز الذي ستحققه يستحق العناء.

جزيرة بروني

زيارة الى جزيرة بروني ستعيد اليك سلامك الداخلي الذي تبحث عنه خلال رحلتك المقبلة الى استراليا! تمتد هذه الجزيرة على مساحة 100 كيلومتر مربع ويمكنك قضاء 3 أيام على الاقل فيها. احرص على ان تأخذ معك ملابس دافئة واحذية مريحة وشهيتك لتذوق الجبنة حيث تشتهر الجزيرة كثيراً بتحضير انواع كثيرة من الجبنة اللذيذة والطازجة!

اكتشفت اولورو

اولورو Uluru موقع صخري فريد استراليا يعلم كثيرون عنه لكن على ارض الواقع فإن القليل منهم زاره، ويقع في وسط استراليا في منطقة الأرض الشمالية. لذلك ربما حان وقت الفرصة لتكتشفوه خلال هذه الفترة من حياتكم، وبعد اكتشاف الموقع الرائع يمكنكم التمتع برحلات اخرى الى الطبيعة في مناطق مجاورة له.

الحاجز المرجاني العظيم

موقع أيقوني آخر في استراليا يعرفه العالم لكن القليلين زاروه فعلياً، لذلك استعدوا للقيام بهذه المغامرة في رحلتكم المقبلة. بعد الرحلة الى الحاجز العظيم حيث يمكنكم ممارسة السنوركلينغ والغطس ورحلات الاستكشاف يمكنك قضاء المزيد من الوقت في واحد من المنتجعات القريبة منه وزيارة العديد من الجزر في منطقة كوينزلاند.

غابة داينتري

بعد انتهاء مغامرتكم في الحاجز المرجاني العظيم لم لا تحاولون اكتشاف الغابات الاسترالية الخضراء؟ وعلى الرغم من انها قريبة من الحاجز لكن هذه الرحلة ستعرفكم الى عالم آخر في استراليا وتجربة مختلفة تماماً حيث ستكتشفون حيوانات تعيش في البيئة الاستوائية خصوصاً انواع نادرة من الطيور.

طريق المحيط العظيم

كل ما نحتاجه احيانا هو رحلة طويلة بالسيارة. وفي استراليا 244 كيلومتر من الطرقات متاحة لتنظموا اروع رحلة طريق على الاطلاق على طول الساحل الجنوبي الاسترالي حيث ستحظون بمشاهد طبيعية مميزة. يمكنك التوقف في العديد من الاماكن على الطريق والاستمتاع بالطبيعة او بزيارة الشواطئ العذبة والتمتع بطبق لذيذ في واحد من المطاعم المنتشرة على طول الطريق.