أشهر 10 مطاعم في سنغافورة لا يمكن تفويتها

سواء كنت ممن يفضلون تناول الطعام من عربات الطعام التي تقدم الأطعمة الشعبية الشهية، أو في المطاعم الراقية التي يشرف على إدارتها الطهاة الحاصلين على نجمة ميشلان، فستجد ما تبحث عنه في سنغافورة، كما ستجد أيضا مجموعة مميزة من الأطعمة المحلية التي لا مثيل لها في العالم، بالإضافة إلى مجموعة الأطعمة المستحدثة في البلاد والتي تظهر تأثر المطبخ السنغافوري بالمطبخ العالمي.

 تعالوا معنا لنتعرف على أفضل 10 مطاعم في سنغافورة:

مطعم " Restaurant Andre":

وهو مطعم رائع يشرف على إدارته الطاهي البارع أندريه تشيانغ (André Chiang) والذي جعل الطهو في المطعم أقرب إلى الفن، حتى أنه يمتلك فلسفته الخاصة في الطهو والتي أطلق عليها اسم "أوكتافيلوسوفي" (octaphilosophy)، وتعتمد هذه الفلسفة على دمج 8 عناصر مختلفة لصناعة أطعمة فريدة من نوعها وأهمها التفرد، الأصالة، القوام، اللمسة الفنية والإبداعية، ويشتهر مطعم أندريه بتقديمه لقائمة طعام مبتكرة ومتغيرة في كل يوم، اعتماد على المكونات الطازجة المتوفرة، معظم الأطعمة المقدمة في هذا المطعم من الأطعمة الفرنسية والأطعمة المميزة لمنطقة البحر المتوسط.

مطعم " Jaan":

قائمة الطعام المقدمة في هذا المطعم لا تقل روعة عن الموقع المميز للمطعم والذي يوجد في الطابق السبعين في مبنى فخم، يشرف على إدارة المطعم جوليان روير (Julien Royer)، ويشتهر المطعم بتقديمه لأطعمة رائعة من المطبخ الفرنسي والمصنوعة من مكونات طازجة وعالية الجودة.

مطعم " Shinji by Kanesaka":

يوجد هذا المطعم الرائع في فندق رافلز، ويشتهر بتقديمه للأطعمة الفاخرة إلى جانب الأطعمة اليابانية التقليدية، ويشرف على إدارة المطعم الطاهي شينجي كانيساكا (Shinji Kanesaka)، أهم ما يميز المطعم هو الديكور الياباني التقليدي الذي يزين المطعم بالإضافة إلى بار السوشي المبهر والذي تمت صناعته من شجرة هينوكي بعمر 220 عاما، يوجد فرع آخر للمطعم في فندق سانت ريجيس سنغافورة.

مطعم " Esquina":

إذا كنت ترغب في تناول طعام شهي من المطبخ الإسباني في قلب سنغافورة، عليك بالذهاب إلى مطعم " Esquina" الذي يوجد في الحي الصيني، يشرف على إدارة هذا المطعم الرائع الطاهي جيسون أثيرتون (Jason Atherton)، يشتهر المطعم بتقديم مجموعة مميزة من الأطعمة الإسبانية مع لمسات شرقية.

مطعم " Joël Robuchon":

استطاع الطاهي الشهير جويل روبوشون (Joël Robuchon) أن يؤسس مجموعة رائعة من المطاعم الراقية في مختلف دول العالم، وجميعها يتميز بأنه بتقديمه أطعمة محلية شهيرة في الدولة التي يوجد فيها مع لمسة من الحداثة، ومطعم جويل روبوشون في سنغافورة ليس باستثناء فهو يدمج بمهارة العناصر المميزة للمطبخ المحلي مع العناصر المميزة للمطبخ الفرنسي التقليدي.

مطعم " Wild Rocket":

إذا كنت ترغب في تناول طعام جيد للغاية في أجواء غير رسمية، فستجد ما ترغب فيه في مطعم " Wild Rocket" الذي يتميز بأجوائه الودية والمرحبة، ولكن هذا ليس كل شيء حيث أسس هذا المطعم خصيصا في عام 2005 لكي يوفر لضيوفه فرصة الاستمتاع بتناول طعام جيد وبأسعار جيدة، ويشتهر المطعم بشكل خاص بتقديمه للعديد من الأطعمة التقليدية والشعبية.

مطعم " Waku Ghin":

يشتهر المطعم أسسه الشيف الاسترالي تيتسويا واكودا (Tetsuya Wakuda) بأنه وجهة مثالية لمن يرغبون في تناول طعام رائع في أجواء من الهدوء والخصوصية حيث يستوعب هذا المطعم 25 ضيف فقط في غرفة الطعام، كما يشتهر هذا المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة اليابانية، ووجبات طعام يابانية تقليدية مكونة 10 أقسام.

مطعم " Oscar's":

أصبح هذا المطعم بدون شك واحد من أفضل مطاعم المأكولات البحرية في سنغافورة بعد أن كشف المطعم عن قائمة طعام أكبر وأكثر تنوعا في العام الماضي، ضيوف المطعم يمكنهم الاستمتاع بتناول مجموعة رائعة من المأكولات البحرية، ويقدم محار طازج من فرنسا وأيرلندا وكندا، وسرطان البحر وجراد البحر من بوسطن.

مطعم " Lime":

يمكنك أن تأخذ ما تحتاج إليه من الوقت للوصول إلى هذا المطعم الرائع دون القلق حيال تفويت موعد تناول الغداء في هذا المطعم فبوفيه الغداء في المطعم في يوم الأحد يمتد لمدة أربع ساعات، بالإضافة إلى ذلك فإن بوفيه المطعم هو واحد من أطول البوفيهات في سنغافورة لذلك فهو لا يفتقر إلى التنوع، ويشتهر هذا المطعم لتقديمه للمأكولات البحرية الطازجة مثل المحار الطازج، والجمبري والساشيمي.

مطعم " The Line":

مطعم رائع في شانغري-لا، هو واحد من أقدم وأكبر مطاعم البوفيه في سنغافورة، ويشتهر المطعم بتقدميه للمأكولات البحرية في عدة ليال على مدار الأسبوع، احرص على زيارة هذا المطعم في يومي الثلاثاء والخميس وهما يومي الصيد في الأسبوع، وستجد الكثير من جراد البحر، السرطانات، الاسكالوب، المحار العملاقة.