مطاعم تستحق التجربة في دبي هذا الصيف

الصيف يجمع الأحبة والصديقات في طلعات النهار والمساء للاستمتاع بالطقس الحيوي والتسوق وتبادل الأحاديث بمرح لنسيان ضغوط الحياة.

وبلقاء الصديقات تحلو تجربة المطاعم الجديدة المختلفة والاستمتاع بتجارب تذوق متنوعة سواء في لقاءات الغداء أو العشاء، ولا يوجد أروع من دبي لتجارب تذوق جديدة.

وتنعم دبي بالعديد من المطاعم التي تحمل ثقافات متعددة و حظيت بتجارب عشاق التذوق الذين أجمعوا على استحقاقها لتكون على قائمتكم للتجربة.

وقد اخترنا اليوم مطاعم مميزة في دبي تليق بتجربة ممتعة برفقة الصديقات..

مطعم La Cantine Du Faubourg

يقع هذا المطعم في أبراج الامارات مقدماً تجربة راقية من التذوق للاطباق الفرنسية بلمسات عصرية، حيث ينقل حواسكم مباشرة الى باريس من موقعكم في دبي.

يتمتع المطعم بديكور داخلي راقي على أسلوب المطاعم الباريسية مع تراس، وفي هذه الاجواء الساحرة يمكنكم الاستمتاع بمذاقات فرنسية شهيرة مثل الفواجرا وأطباق المحار وطبق أضلاع الحمل بلمسات الشيف Gilles Bosquet.

مطعم Namu Restaurant & Lounge

يقع هذا المطعم في الحبتور سيتي منعماً ضيوفه بتجربة فريدة تجمع بين الأطباق الكورية واللمسة اليابانية في امتزاج ساحر يمنح دبي تجربة تذوق استثنائية.

يتمتع المطعم بأجواء حيوية واجتماعية مع اطلالة جذابة على قناة دبي المائية بنوافذ زجاجية من الأرض الى السقف، أما لمسته الخاصة والمميزة على الأطباق الآسيوية الشهيرة فتجعل منه المطعم المناسب للسهرات الاستثنائية ولحظات التذوق الفاخرة. 

مطعم Ravioli & Co

هذا المطعم الايطالي الذي سيفتتح أبوابه منتصف شهر أغسطس في مركز دبي المالي العالمي DIFC يقدم أجواء ايطالية تقليدية في التصميم الداخلي تنقل اجواء المطاعم الايطالية العائلية بحميميتها الدافئة.

وبالطبع سيقدم المطعم الكثير لعشاق أطباق الباستا والرافيولي المحضرة يدوياً بلمسات المطبخ الايطالي العتيق دون تفاصيل عصرية ومخبوزات ايطالية طازجة مما يجعل تجربة التذوق أشبه بالذهاب الى منزل الجدة في الجنوب الايطالي.

مطعم Firebird Diner By Michael Mina

يقدم هذا المطعم تجربة الحياة الأمريكية في الخمسينات من خلال الأجواء والديكور والنكهات حيث يستقبلكم بديكور Old School مع الصور واللوحات والمقتنيات الكلاسيكية في فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي DIFC.

وينعم ضيوف المطعم بتجربة تذوق فريدة بأسلوب الشيف مايكل مينا الحائز على نجوم ميشلان، حيث يمكن الانغماس في نكهات الكورن دوج والبيرجر والأضلاع المشوية وغيرها من الأطباق الأمريكية بلمسة فاخرة بينما يمكن التحلية بأيس كريم صانديي والقهوة الامريكية الغنية.

مطعم Marina Social

بإبداعات الشيف Jason Atherton الحائز على نجوم ميشلان يمكن الاستمتاع بإمتزاج النكهات بين المطبخ البريطاني وأطباق البحر المتوسط في مطعم Marina Social في انتركونتننتال دبي مارينا!

وبين أطباق البيتزا المحضرة مع جبن Reblochon الفرنسي والبط المشوي وسلطة الاخطبوط المشوي وتحلية Churros الشهيرة ستتلذذ حواسكم بنكهات مثيرة وتجربة فريدة، خصوصاً مع أجواء المطعم الاجتماعية.