أفخم خيمة رمضانية في الرياض

مع دخول شهر رمضان المبارك تحرص العديد من العائلات على تناول وجبة الإفطار الرمضاني في الخيّم الرمضانية التي توفر أجواء رائعة تناسب جميع أفراد الأسرة.

وتتوفر في العاصمة السعودية الرياض الخيم الفاخرة التي صممت خصيصاً بمناسبة الشهر الفضيل.

واليوم اخترنا لكم في مجلة هي أفخم 5 خيم رمضانية في الرياض:

خيمة رمضانية في الرياض قاعة فندق الريتز-كارلتون، الرياض

يضم بوفيه الإفطار في قاعة فندق الريتز-كارلتون، الرياض مجموعة واسعة من الأطباق السعودية التقليدية بالإضافة إلى المأكولات اللبنانية والمصرية والهندية والآسيوية والعالمية مع تسليط الضوء بشكل خاص على تقاليد الضيافة العربية والفخامة التي لطالما تميّز بها الفندق.
كما يشمل البوفيه على عدد من أركان الطهي الحي التي تضمن توفير تجربة استثنائية للضيوف، هذا ويجمع إفطار فندق الريتز-كارلتون، الرياض بين الأناقة والفخامة في تصميم متجدد للخيمة الرمضانية التي توفر للضيوف أجواءً راقية مع لمسات من الثقافة والتقاليد العربية الأصيلة بدءاً من شجرات النخيل الذهبية إلى الزينة الرمضانية المتميزة مع طاولات ذات طابع معاصر وأنيق تحيط بالبوفيه.
    
أفخم خيمة رمضانية في الرياض خيمة فوانيس الفيصلية

من خلال مزيج رائع بين التقاليد العريقة والمرافق العصرية العالمية، يتميز فندق الفيصلية بكونه وجهة تعكس روح الأجواء الرمضانية بأسلوب لا ُيضاهى، في تجربة تم ابتكارها للمشاركة. يرحب الفندق بضيوفه للاستمتاع بأوقات لا ُتنسى برفقة الأهل والأحبة وزملاء العمل.

وتوفر لكم "تجربة فوانيس" المميزة مع موائد إفطار فاخرة تضم تشكيلة لا تنتهي من أطايب المأكولات الطازجة التي ستستمتع بمذاقاتها برفقة الأهل والأصدقاء وسط أجواء من المرح. تتنوع هذه الولائم الفخمة ما بين المأكولات البحرية والأطباق العربية والعالمية المميزة ومحطات الطهي المباشر، إلى جانبها أنواع من الحلويات الفاخرة والمشروبات الرمضانية التقليدية. كما يمكن للأطفال الاستمتاع بما يحلو لهم من مأكولات الإفطار في منطقة الطعام ومكان اللعب المخصص لهم وحدهم.

الخيمة الرمضانية في قاعة المملكة في فندق فورسيزونز 

يتم تحويل قاعة المملكة الفاخرة إلى أحد أكثر الخيام الرمضانية شهرة في الرياض. ويتميز تصميم الخيمة الراقية بالطراز العربي.

وويضم البوفيه في الخيمة الرمضانية أطباق مختارة من الشرق الأوسط والبحر المتوسط وأسيا بالإضافة إلى بعض الأطباق العالمية وبعض الأطباق السعودية المميزة بالإضافة الحلويات والمشروبات الرمضانية ولجعل تجربة الضيوف أكثر متعة. 
كما يمكنكم طلب الأطباق المفضلة، وسيقوم الطهاة بتحضيرها في واحدة من مختلف محطَّات الطهي الحية في القاعة.    

خيمة رافال كمبينسكي الرمضانية أفخم خيمة رمضانية في الرياض

جاءت خيمة فندق برج رافال كمبينسكي هذا العام بحلة جديدة كلياً عما كانت عليه في السنوات السابقة، فهي من جهةٍ تحمل الأصالة والعراقة التراثية، ومن جهة أخرى تُلبي متطلبات الحداثة والعصرية.
تتسع الخيمة التي تم تشييدها خصيصاً لشهر رمضان المبارك على مساحة 2000 متراً مربعاً لحوالي 800 زائر؛ سينعمون عند دخولهم لهذه الخيمة بأجواءٍ فيها من السحر والاستثنائية الشيء الكثير، فمن جانب سيتذوقون أشهى المأكولات السعودية والعربية والعالمية في بوفيه مفتوح، يتضمن قائمة طعام متنوعة، إضافة لكمية كبيرة من الحلويات الشرقية والغربية، علاوة على المشروبات الطازجة والمعدة بشكل خاص في هذا الشهر المبارك.

خيمة انتركونتيننتال الرمضانية - ليالي رمضان أفخم خيمة رمضانية في الرياض
    
أجواء رمضانية تراثية أصيلة تستقبلكم فيها خيمة خيمة انتركونتيننتال الرمضانية - ليالي رمضان ذات الطابع و الرونق الاستثنائي، حيث يمكن للعائلات الإلتقاء لتكتمل فيها متعة هذه الشهر الفضيل.
يقدم فندق انتركونتيننتال الرياض بوفيه إفطار بتشكيلة من الأطباق العالمية و أركان الطهي المباشر التي تجلب المزيد من روعة شهر رمضان المبارك الى أوقاتكم.