أفضل إفطار رمضان 2017 في دبي .. إليكم الأماكن

يطيب لنا الاجتماع مع احبتنا في رمضان، ويحلو للجميع التلاقي والاستمتاع بالأجواء الإيمانية خلال الشهر الفضيل، لذا تتسابق المطاعم والخيم الرمضانية في دبي لتقديم أشهى المأكولات في أجواء أنيقة تتناسب مع الأجواء الرمضانية الجميلة.

واخترنا لكم في مجلة "هي"، 3 أماكن أنيقة يمكنكم الاستمتاع بإفطار شهي يرضي ذائقتكم:

الإفطار في مطعم شيفال في فندق لافيل في سيتي ووك

يتحول مطعم شيفال ذو الطابع العصري إلى مكان شرقي بفضل اللمسات الأنيقة للفوانيس الرمضانية التي وضعت بمناسبة شهر رمضان المبارك.

البوفيه الرمضاني في المطعم متنوع ويضم أشهى المأكولات الشرقية والمشروبات التقليدية والحلويات اللذيذة.

ما لذا وطاب من المأكولات الشهية إلى جانب الخدمة الراقية في حين أن الجلسات الأنيقة تتوج هذا المكان لتجعله أحد أفضل خيارات الإفطار الرمضاني في دبي.

بوفيه الإفطار بسعر 175 درهم للشخص الواحد بما في ذلك المشروبات التقليدية.

مطعم كريسيندو في منتجع أنانتارا النخلة دبي

بوفيه إفطار رمضاني فاخر ينتظركم في مطعم كريسيندو، خلال الشهر الفضيل، حيث يحظى الضيوف بباقة واسعة من الأطباق الشهية التي سترضي الأذواق كافة، في إطار ديكور عصري وأجواء ترفيهية بامتياز على أنغام آلة القانون. 

إفطار مميز يتضمن تشكيلة مأكولات عربية وعالمية شهية، إمّا في قاعة الطعام الداخلية الأنيقة والراقية أو على التراس الفسيح في الهواء الطلق مع إطلالات رائعة على حوض السباحة مترامي الأطراف.

ويقدم كريسيندو وجبة مجانية لشخص واحد عند الحجز لمجموعة من 10 أشخاص بالغين. 

يبدأ سعر بوفيه الإفطار من 185 درهمًا إماراتيا.

مجلس ماميمو في صالة اللؤلؤة بفندق الريتز-كارلتون، دبي

يشكل مجلس ماميمو في فندق الريتز-كارلتون، دبي أحد أجمل التجارب الرمضانية وأكثرها تميزا خلال شهر رمضان الفضيل في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس.

ويقدم المجلس إفطارا رمضانيا مميزا مع مجموعة واسعة من الأطباق المستوحاة من دول شمال أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وتشمل القوزي، والفتة، والمشاوي العربية. ويتضمّن المجلس أيضاً محطّات طهو حي تتغير بشكل يومي وتقدم أطباقا مفضلة من إيطاليا وآسيا وتركيا وأميركا اللاتينية إلى جانب ركن خاص بالعصائر الرمضانية وأجود أصناف التمور في وسط جلسات ذات ديكور داخلي بتصميم أخاذ، إذ يضم قطع أثاث وأعمالا فنية تجعل الخيمة التي أقيمت خصيصا لهذا الغرض تعكس قمة الأناقة والراحة.

ويتخلل الأمسيات كل ليلة عزف حي لأجمل الألحان العربية الكلاسيكية.

تجدر الإشارة إلى أن البوفيه في مجلس ماميمو بسعر 195 درهماً للكبار.