اين تتناول ألذّ آيس كريم في الولايات المتحدة؟!

في عطلة الصيف يحلو تناول الآيس كريم الذي يساعدنا على محاربة ارتفاع درجات الحرارة ويمنحنا لذة التذوق بنكهاته المختلفة وطعمه اللذيذ. وإن كنت تخطط لعطلة صيفية في الولايات المتحدة الامريكية ما رأيك ان تتعرف على افضل متاجر آيس كريم في هذا البلد الكبير والتي ترضي كل الاذواق وتشفي غليل كل ذائقة.

Bi-Rite في سان فرنسسكو بولاية كاليفورنيا

تقع Bi-Rite Creamery and Bakeshop في مدينة سان فرنسسكو الجميلة وهي تتعهد بتقديم اجود المنتجات العضوية المحلية والحفاظ على البيئة خلال تصنيعها الآيس كريم الخاص بها. من ابرز النكهات لديها الكراميل بالملح والبانانا سبليت المكرمل والبوظة بالشوكولاتة مع القليل من الزيت الزيتون وملح البحر! 

Bottega Italiana في سياتل بولاية واشنطن

واحد من افضل متاجر الآيس كريم المتخصصة بالجيلاتو في واشنطن حيث يمكنكم التمتع بتذوق نكهاتها بعد يوم من التسوق في Pike Place Market. تذوقوا خصوصاً نكهات الفراولة والتفاح الأخضر في الصيف، اما التيراميسو بالفستق الحلبي فهو من الانواع المفضلة على مدار العام.

The Creole Creamery في نيو اورليانز بولاية لويزيانا

رغم المناخ الاستوائي الذي يسود في مدينة نيو اورليانز بولاية لويزيانا فإن القليل من متاجر بيع الآيس كريم لذلك فإن هذا المتجر يحظى بشعبية كبيرة هناك. من ابرز انواع الآيس كريم شعبيةً تلك المصنوعة بجبنة الكريمة الخاصة Creole.

Arethusa Farm في كونكتيكت

وسط مزرعة واسعة تبلغ مساحتها اكثر من 350 هكتار وتقدم منتجات طبيعية كثيرة، يقع هذا المتجر المتخصص بالآيس كريم الذي يقدم البوظة الطازجة بنكهات تقليدية ولكن بلمسة مختلفة ويشتهر خصوصاً بنكهتي الفانيلا والقهوة وفق الطريقة التقليدية.

Dolcezza في العاصمة واشنطن

يرتكز صنع الآيس كريم في هذا المتجر الشهير في قلب واشنطن على منتجات طازجة وموسمية بما فيها الريكوتا بحبّ الهال، والفراولة مع الطرخون لنكهات غير اعتيادية. ويقدم المتجر كذلك نكهات فريدة بحبوب الفانيلا والكراميل بالملح والكثير الكثير من انواع الشوكولاتة.

Lick Honest Ice Creams في أوستن بولاية تكساس

وننتقل الى مدينة اوستن بولاية تكساس حيث يشتهر هذا المتجر بنكهاته المتميزة كجبنة الماعز والعسل والزعتر والنعنع الطازج وغيرها... هنا يصنع الآيس كريم من دون إضافة أي مواد حافظة او الوان ونكهات اصطناعية لتكون التجربة مختلفة تماماً.

Morgenstern's Finest Ice Cream بمدينة نيويورك

محبو الآيس كريم في نيويورك مغرَمون بهذا المتجر المتخصص الذي افتتحه نيك مورغنسترن باسلوب مبتكر ونكهات فريدة لا مثيل لها في مكان آخر... ما رأيك ان تتذوق مثلاً الآيس الكريم بالقهوة الفييتنامية؟ او الكاري بالموز او الجوز الأسود؟! لديك الكثير لتكتشفه هناك.