مذاقات عالمية في افضل مطاعم مدينة جنيف

تتمتع مدينة جنيف السويسرية بالكثير من المعالم السياحية الرائعة والمطاعم التي تمتلك نجوم "ميشلان" وفازت بالعديد من الجوائز العالمية. تابعوا جولتنا اليوم على مجموعة من افضل مطاعم مدينة جنيف بمذاقاتها العالمية ومزيجها الغني من المطابخ العالمية.

إل لاغو IL Lago

هذا المطعم الايطالي – المتوسطي هو المطعم الرئيسي في فندق "فورسيزنس دي بيرج" يشكل متعة للعين قبل التذوق اذ يتميز بتصميم داخلي مبهر خصوصاً الشمعادانات الفاخرة والابواب الفرنسية والتأثير الايطالي الواضح. قائمة الطعام تمزج التخصص الايطالي بالنكهات المتوسطية المميزة. الشيف فيليب جوردان الحائز على نجمتي ميشلان يضمن الحصول على تجربة لا تنسى خصوصاً مع التراس المميز الذي يضيف الكثير الى تناول الطعام في هذا المكان الراقي في جنيف.

دومان دو شاتفوفيو Domaine De Chateauvieux

يبعد هذا المطعم الذي يقدم الطعام الفرنسي المعاصر 15 دقيقة عن وسط جنيف ويقع وسط دوالي قصور Satigny. دلل نفسك داخل مطعم هندِست قاعته الرئيسية بتصميم القرن الـ16 اما ان اردت شيئا خاصا ننصحك بطاولة الشيف المخصصة لـ6 ضيوف داخل المطبخ الرئيس في المطعم. لمَ لا تجعل وصول دراماتيكياً عبر استئجار مروحية خاصة يمكن تنسيقها مع المطعم لتكون تجربتك متكاملة؟

سنس Sens

يلتقي في هذا المطعم الذي يقع ضمن فندق "ايست ويست" المطبخ السويسري التقليدية مع نكهة من الشرق ويقدم قائمة مختارة بعناية لهذا المزيج مثلا فيليه Simmental مع الواسابي ذات النكهات القوية. بين مايو واكتوبر يمكن للضيوف تناول الطعام في التراس الخارجي الصغير.

لو غران كا Le Grand Quai

بين جدران فندق سويسوتيل متروبول التاريخية يقع هذا المطعم المعاصر الذي يفخر بقائمته المبتكرة من منتجات سويسرية محلية. وينعكس المزيج بين العصرية والقِدَم من خلال الديكور الخارجي الذي يعود للقرن الـ19 مقابل عصرية في الداخل لراحة تامة.

اوبيرج دو ليون دور Auberge Du Lion D’Or

بإطلالة على بحيرة جنيف الجميلة يتميز هذا المطعم بمطبخه الفرنسي المعاصر. والى جانب قائمة منوعة من ألذ الاطباق يستضيف هذا المطعم دروسا للطبخ بين السادسة والثامنة لكن يجب ان تعلم ان المطعم يقبل ابوابه يومي السبت والاحد.

فيرتيغو Vertig’o

معاصر ومشعّ هكذا يمكن وصف هذا المطعم الفرنسي – المتوسطي الذي يقدم تجربة تذوق مختلفة تناسب اجواء جنيف. يستوحي المطعم اطباقه من فرنسا ودول البحر المتوسط ويضيف اليها نكهة خاصة من منتجات سويسرية طازجة.