مطاعم توفر تجربة شهية للبرنش في دبي

ان تناول وجبة البرنش برفقة الأصدقاء من أجمل لحظات اليوم المنعشة والتي تضفي الحيوية على النهار وتكسر رتابة يوم العمل الشاق.

وتنعم دبي بالكثير من تجارب البرنش الرائعة التي تتنافس المطاعم على تقديم أفضلها وهو ما يأتي في صالح عشاق تجارب التذوق الشهية في منتصف النهار.

واليوم اخترنا لكم مجموعة رائعة من المطاعم التي تقدم لكم تجربة برنش شهية تمنح اليوم حيوية وسعادة برفقة الأصدقاء.

البرنش في مطعم Andiamo

يقدم مطعم Andiamo الايطالي في فندق جراند حياة دبي تجربة رائعة للبرنش بمزيج من الخدمة الراقية والديكورات العصرية الجذابة التي تجعل يومك مفعماً بالاشراق.

وتنعم أطباق البرنش لدى Andiamo بتنوع فريد من الوصفات الايطالية الشهية مثل كرات اللحم بصوص الطماطم وشرائح الحمل وأطباق الباستا واللازانيا والبيتزا وغيرها من الأصناف التي تثير الشهية لعشاق المطبخ الايطالي.

البرنش في مطعم Catch

فور الدخول الى مطعم Catch يمكنكم ببساطة إلقاء أعباء اليوم خلفكم والانغماس في إيقاع عصري ومعاصر من وحي مدينة نيويورك المفضلة لدى الشباب في كل الأجيال.

يتمتع هذا المطعم بحيوية فائقة تعززها الموسيقى العصرية والديكورات الصناعية المرتبطة بعالم الجاز وأجواء الستينات وجداريات الغرافيتي، أما المأكولات فهي تنويعات من ابداعات Catch الشهيرة في المأكولات البحرية والمأكولات العالمية.

البرنش في مطعم The Tap House

يمنحكم مطعم The Tap House فرصة للاسترخاء يوم الجمعة وتناول وجبة البرنش الشهية في التراس على شاطئ البحر الخلاب والذي يزيد من سحر التجربة.

وفي هذه الجلسة الملهمة تستمتعون في يوم العطلة بتجربة البرنش مع أطباق من المأكولات البحرية والأسماك مثل الكاليماري المقرمش وشرائح السمك مع البطاطس والدجاج المقرمش وشرائح اللحم المشوية وغيرها.

البرنش في مطعم Bistro Des Arts

عشاق الأجواء الفرنسية سينعمون بلحظات باريسية أنيقة بينما يتناولون وجبة البرنش في مطعم Bistro Des Arts الأنيق في مارينا دبي.

وفي التراس الباريسي يمكن امتاع حاسة التذوق بشهية مع أجمل أطباق البانكيك والبيض والفطائر والمخبوزات الفرنسية والكريب والكيش الفرنسي الشهي.

البرنش في مطعم Roberto’s

لا يوجد ما هو أروع من الاستمتاع بتجربة برنش بلمسة ايطالية، ومطعم Roberto’s يمنحكم أجمل تفاصيل هذه التجربة الممتعة لبث الحيوية في منتصف نهاركم.

ستستمتع حواسكم بأطباق خلابة من المأكولات البحرية التي تشمل الأصداف وأم الروبيان والكاليماري المقلي بالاضافة الى أطباق اللحوم وتنويعات الباستا والحلوى الشهية.