مطاعم راقية في دبي لعشاء رومانسي لا ينسى

جاء الربيع حاملاً معه نسائم الحب خصوصاً في ليالي دبي الحافلة بالرومانسية والترفيه الذي يناسب الاستمتاع بليلة مميزة مفعمة بالشاعرية.

وعلى موسيقى هادئة وبصحبة حديث خافت وتجربة تذوق راقي.. يحلو العشاء الرومانسي في دبي هذا الموسم، حيث يحصل الثنائي على تجربة تجمع المتعة والفخامة.

ولأجل ليلة من الدلال والرومانسية وسهرة عشاء لا تنسى ترافقها تجربة تذوق تبقى في البال..فقد اخترنا لكم مجموعة من مطاعم دبي التي تليق بهذه الليلة الساحرة.

مطعم النافورة Al Nafoorah

في رحاب الفخامة الساحرة التي يتمتع بها فندق جميرا زعبيل سراي، ينتظركم مطعم Al Nafoorah الراقي محضراً أشهى الأطباق اللبنانية والشرقية.

اجعلوا ليلتكم الرومانسية تبدأ بأشهى المزات اللبنانية مثل الكبة واللبنة والتبولة واستمتعوا بمذاق المشويات والمأكولات البحرية واختتموا السهرة بتحلية لا تنسى.

مطعم ثيباترا دبي Thiptara Downtown Dubai

سهرة راقية أمام النافورة الراقصة تناسب ليلة عشاء رومانسي في وسط مدينة دبي، يقدمها لكم فندق ذا بالاس بمطعم ثيباترا التايلندي.

لن يمكنكم مقاومة تجربة أرقى المأكولات التايلندية المحضرة بوصفات شهية من بانكوك بينما يبعث الليل برومانسية ساحرة تعززها الاطلالة على بحيرة برج خليفة وأضواء النافورة الراقصة.

مطعم ذا بيتش هاوس The Beach House

يقدم مطعم The Beach House فرصة راقية لسهرة استرخاء وعشاء رومانسي في فندق أنانترا بالم جميرا، مع جلسة في الداخل أو في التراس.

يمكنكم الاستمتاع بإطلالة على مدينة دبي وأضوائها الليلية الساحرة مع متعة تذوق راقية لأشهى الأطباق المتوسطية مثل المأكولات البحرية والمعجنات الايطالية.

مطعم سييلو سكاي لاونج Cielo Sky Lounge

محبو السهرات الرومانسية المفعمة بروح العصر وبهجة الشباب يمكنهم الحصول على عشاء خاص بليلتهم الانيقة في سييلو سكاي لاونج دبي.

يقع هذا المطعم المفتوح في نادي دبي لليخت موفراً أناقة عصرية في الديكور والأسلوب وأنواع الموسيقى وحتى الأطباق المحضرة من المطبخ العالمي مثل المشويات الأمريكية والستيك والمأكولات البحرية.

مطعم أرماني أمال Armani Amal

دللوا حواسكم في سهرتكم الرومانسية مع عشاء مفعم بمذاق الشرق وحرارة التوابل والبهارات في مطعم Armani/Amal بفندق أرماني دبي.

يقدم مطعم Armani/Amal أشهى المأكولات الهندية المقدمة بفخامة حائزة على جوائز وأجواء عصرية راقية تليق بقصة حب تنمو في مدينة دبي الكوزموبوليتانية.

مطعم ولاونج 101 Dining Lounge

مناظر بحرية ساحرة في مطعم  ولاونج 101 في منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة. يقدم المطعم قائمة اطعمة و يقع على منصة منفصلة عن المنتجع ويتمتع بإطلالة بانورامية بحرية على مباني مارينا دبي الشاهقة مما يجعل الضيف يشعر بانعزال رومنسي هادئ عن ضجيج المدينة.