افضل الاماكن في قطر لتجربة تناول طعام مختلفة

افضل الاماكن في قطر لتجربة مميزة لتناول الطعام متنوعة وعديدة ولن تجد صعوبة في ايجاد مجموعة من المطاعم التي تقدم افضل الاطباق وتحديدا في العاصمة القطرية الدوحة. تابعوا معنا افضل الاماكن في قطر في ما خص تناول الطعام لتكتشفوا روعة الطعم والمكان في اجواء رائعة.  

ذا سيلر The Cellar من افضل الاماكن في قطر

في اجواء هادئة ورومنسية، يعتبر مطعم ذا سيلر الفاخر من الافضل من الدوحة التي تقدم التاباس الاسبانية وتشكيلة من المأكولات المتوسطية اللذيذة. يتميز المطعم بخدمته المتميزة ، وأجوائه الرومانسية التي تكسب الزائر الراحة والهدوء . ومن اشهر اطباقه السلمون المشوي مع الليمون وكبد الدجاج مع الاجاص المكرمل.

روبي وو Ruby Wu’s من اهم الاماكن في قطر لتناول الطعام

لمحبي الطعام الصيني، ستتفاجأوا بمطعم رائعة يقع في فندق راديسون بلو في الدوحة حيث يعتبر قطعة صغيرة من بيجينغ. ويقدم مجموعة من الاطباق الصينية المميزة كاطباق اللحم مع الارز والزلابية النباتية الحارة وغيرها... ونوعية الطعام عالية الجودة تماماً يحث ان الجودة مضمونة بأعلى المعايير. روبي وو مكان مثالي لتناول العشاء قبل الانطلاق بالنشاطات الليلية الكثيرة في الدوحة.

لاتينو Latino طعام لاتيني في واحد من افضل الاماكن في قطر

استمتع بالاسترخاء في الأجواء الممتعة ذات التصميم اللاتيني العريق، والأكلات التقليدية التي تشتهر بها أمريكا الجنوبية، وكذلك أفضل المأكولات العالمية مع عرض غنائي لاتيني متميز مباشرة. ويقع المطعم في فندق شيراتون الدوحة.ومن اهم الاطباق في المطعم طبق Kanela الكولومبي وطبق البطابا واللحم البيروفي المميز.

أروما Aroma

مطعم أنيق يقع في فندق كمبنسكي ريزيدينس في الدوحة, وهو حائز على عدة جوائز فقد تم اختياره كأفضل مطعم أوروبي معاصر في الدوحة. يمكنك تذوق فيه برغر لحم الجمل اللذيذة!

ميكونوس Mykonos طعام يوناني في واحد من افضل الاماكن في قطر

يمثّل "ميكونوس" وجهة رائعة لمن يريد تذوّق أطايب المطبخ اليوناني في الهواء الطلق وسط بيئة تبعث على الاسترخاء. والمطعم جزء من فندق انتركوتيننتال – الدوحة.