كافيهات الرياض لأفضل الأوقات ..

تزخر عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض بمجموعة كبيرة جداً من المقاهي والكافيهات التي يحلو لكثير من الزوار والمقيمين قضاء أمتع الأوقات فيها، لذا إنتقينا لكم اليوم 5 من أفضل كافيهات الرياض في أماكن مختلفة:

كافيه بتيل

يقع كافيه بتيل شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية سابقاً)، في قلب منطقة العليا الشهيرة في الرياض بالقرب من مركز الفيصلية ومركز المملكة. 

ويتمتع الكافيه بتصميم أنيق مستوحى من التراث العربي مع تقديمه للمأكولات بأجود المكونات إلى جانب القهوة العربية الرائعة المذاق.

جليان كافيه

فتح هذا المقهى البلجيكي أبوابه في بوليفارد الرياض الذي يعد أحد أكثر مناطق الجذب السياحي في العاصمة وليستقبل مرتادي المقهى بباقة متنوعة من المأكولات الشهية والحلويات اللذيذة مع الشوكولاته الشهيرة للمقهى.

كرك غلام

لمحبي شاي الكرك، لاشك أن كرك غلام سيرضي ذائقتهم بتقديمه للشاي مع الحليب وساندويتشات البراتا التي تشتهر في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وهو أيضا يقع في بوليفارد الرياض الأرقى في العاصمة.

بول كافيه 

يعتبر هذا المقهى الفرنسي أحد الخيارت المفضلة في الرياض بتقديمة مجموعة كبيرة من المخبوزات الطازجة والحلويات اللذيذة إلى جانب المأكولات الفرنسية الشهية.

له عدة فروع في شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية سابقاً) وشارع التخصصي وغيرها.

ديب آن ديب

يشتهر ديب آن ديب بتقديمه أطباق الكريب والوافل بالشوكولاته بطريقة جذابة كما أن المذاق لا يقاوم ويقع المقهى في شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية سابقاً).