أفضل الأماكن في قطر لتجربة تذوق فاخر

عند زيارة قطر يمكن الاستمتاع بممارسة العديد من الأنشطة السياحية داخل هذا البلد الواعد المطل على الخليج العربي والذي يقدم لضيوفه كافة عوامل الفخامة.

ولأن التذوق جزء لا يتجزأ من الرحلة السياحية فقد اخترنا لكم اليوم مجموعة من أفضل الأماكن في قطر لتجربة تذوق فاخر تمزج الأناقة والنكهة والذكرى التي لا تنسى..

مطعم Nobu

المطعم الياباني الراقي من سلسلة مطاعم Nobu العالمية الفاخرة للشيف الياباني Nobu Matsuhisa والذي يقدم خلاصة خبراته في فن الطعام الراقي.

يقع المطعم الأنيق داخل فندق فور سيزونز الدوحة متمتعاً بديكور عصري أنيق بسحر الأخشاب الداكنة، ومقدماً نكهات تحمل روح المنطقة بمأكولات بحرية تأتي مباشرة من الخليج العربي.

مطعم Hakkasan

تصميم راقي ومعاصر بتفاصيل من عالم الشرق الأقصى في مطعم Hakkasan  الأنيق والمميز بأرقى المأكولات الصينية المحضرة بوصفات تقليدية وعصرية.

يتمتع المطعم الأنيق بموقع متميز في فندق سانت ريجيس الدوحة وحاز على العديد من الجوائز بفضل تجربة التذوق الراقية التي يوفرها وسط أجواء من الفخامة الآسيوية.

مطعم The Anvil Rooms

بإطلالة بانورامية على البحر يقع مطعم The Anvil Rooms في الطابق 28 ببرج تورنادو متمتعاً بأجواء راقية وديكور معاصر بأضواء لافتة.

يقدم المطعم أشهى وجبات ستيك نيويورك بوصفات مميزة وقطع لحم استثنائية لتجربة تذوق مفعمة بالفخامة مع متعة راقية بعناصر الديكور من الجلد والأخشاب.

مطعم La Mer

على ارتفاع 23 طابق في فندق ريتز كارلتون الدوحة يمنح مطعم La Mer ضيوفه تجربة فاخرة بأجواء راقية ومشهد ساحر للخليج العربي.

يتمتع المطعم بديكور فرنسي أنيق مقدماً أشهى تجارب التذوق من المأكولات البحرية والمأكولات الفرنسية ومأكولات البحر المتوسط بفخامة وترف.

مطعم Il Teatro

تجربة تذوق بتفاصيل الرقي والفخامة لعشاق المأكولات الايطالية داخل مطعم Il Teatro الواقع في فندق فورسيزونز الدوحة موفراً أجواء من الأناقة الكلاسيكية.

يقدم المطعم أشهى المأكولات الايطالية التي تحمل توقيع الشيف Marco Arlotti الذي يقدم وصفات ايطالية تقليدية وأخرى معاصرة تحمل خلاصة ابتكاره وابداعه الحائز على جوائز.