افضل مطاعم الباستا في بيروت.. نكهات لا تنسى

من لا يحب الباستا!َ فهذا الطبق الايطالي تجده في اي وجهة سياحية تريد الذهاب إليها وتقدمه أرقى المطاعم المتخصصة بالمطبخ الايطالي. والمعروف ان في العاصمة اللبنانية بيروت الكثير من المطاعم التي تقدم اطباق الباستا الشهية، "هي" ترافقكم في جولة على افضل مطاعم الباستا في بيروت لتتذوقوا ألذ الخيارات خلال رحلتكم المقبلة الى لبنان.

مارينيلا Marinella

في هذا المطعم الراقي في بيروت تحديدا في مار مخايل ستجد طبق الـbottarga spagnetti الذي يعشقه الذواقة فالباستا مطبوخة حتى الكمال مع البطرخ والبدقونس وغيرها من المكونات الشهية. فإن كنت من محبي البطرخ عليك تجربة هذ الطبق او اختيار الاطباق الاخرى التي لا تقل لذة عنها.

ماريو اي ماريو Mario e Mario

مطعم مميز في منطقة مار مخايل قرب بيروت يتميز بطعامه الايطالي الشهر خصوصاً طبق التورتيليني المحشو بالريكوتا والسبانخ. وستتذكر طويلا الطعم الرائع الذي يتميز به. كما ننصحك بلينغويني الكركند والتالياتلي بالكمأة. واترك مكاناً للحلويات الشهية في النهاية!

تافولينا Tavolina

في مار مخايل ايضاً وهي منطقة تعج بالحياة خلال مختلف اوقات النهار يقع هذا المطعم الايطالي الشهير. ننصحكم خصوصاً بطبق سباغيتي بومومودرو المميز بالوانه كما بطعمه الرائع!

بيتزا كو Pizza Co

للراغبين بطبق الباستا باللذة نفسها انما من دون الغلوتين نقدم هذا الخيار الصحي في هذا المطعم الواقع في وسط بيروت. حيث ستجد طبق الباستا من دون الغلوتين خصوصاً الباستا بصلصة البندورة!

ال دينتي Al Dente

لخيار اكثر رقياً وتميزاً ننصحكم بهذا المطعم الشهير في منطقة الأشرفية في بيروت. اختاروا طبق الرافيولي مع البيكورينو الرائع ولن يخيب امالكم! الرافيولي مطبوخ حتى الكمال مع طعم قوي للجبنة ويضاف اليه افضل انواع زيت الزيتون.

غافي Gavi

يحظى هذا المطعم حاليا بشعبية كبيرة بين محبي المطاعم الايطالية في بيروت ويرحب بكم وسط حديقة غناء ولديه تراس واسع لايام الصيف الحارة. في غافي تشكيلة واسعة من انواع الباستا المختلفة التي ستعجب عشاق هذه النوعية من الطعام حتماً.

توتو Toto

مطعم ايطالي ساحر آخر في بيروت وتحديدا في الجميزة. نختار لكم خصوصاً طبق رافيولي بالاجبان الربع. الرافيولي محشوة بـ4 انواع من الجبنة لتستمتع بالنكهة الكريمية الغنية. المطعم ايضا يقدم تشكيلة من انواع الباستا الاخرى التي ترضي كل الاذواق.