انطلاق مهرجان مذاق دبي 2017 في نهاية هذا الأسبوع

تنطلق الدورة العاشرة لمهرجان مذاق دبي 2017، مهرجان الموسيقى والمأكولات والمشروبات المفضل في الإمارات العربية المتحدة، يوم الخميس 9 مارس ليكون عشاق الطعام على موعد أشهى المأكولات وأروع العروض الموسيقية وفعاليات الجذب السياحية.

حفل الافتتاح 

وهذا العام سيحيي حفل الافتتاح أيقونة موسيقى السول والموتاون بيلي أوشن حيث سيقوم بتقديم أفضل أغنياته على خشبة المسرح بما فيها أغنية "Love Really Hurts without you" و"Caribbean Queen" و"When the Going Gets Tough" بالإضافة إلى أغنية "Get Outta my Dreams, Get into My Car”"، وذلك عند الساعة 9:30 مساءً على المسرح الترفيهي الأساسي.
 
أشهر وأفضل الطهاة على مستوى العالم

كما يحتضن المهرجان مجموعة مميزة من أشهر وأفضل الطهاة على مستوى العالم، والذين يتحضرون لإبهار الجمهور بدروس تعلم الطبخ ومنصات الطهي الحية التي تلائم كل الأذواق، وتتضمن القائمة كلاً من مايكل رو جي آر، وجاري رودس، وآلدو زيلي، وإريك لانلارد، ومحمد أورفلي، وطارق ابراهيم، وتيم أندرسون، وريزا محمد، وجيني موريس، ولوك توماس، وجوشوا ستانزل وباولو بيتنوزو.

منطقة الأطفال
 
كما سيكون هناك منطقة خاصة بالأطفال تقدم مجموعة كبيرة من النشاطات الإبداعية المثيرة إلى جانب العديد من ألعاب البحث عن الكنز، التي ستضمن قضاء الأطفال لأجمل الأوقات وحصولهم على التسلية والمرح واندماجهم بأجواء المهرجان.
 
نكهات مختلفة

كما يقدم المهرجان مجموعة واسعة ومميزة من النكهات التي يقدمها ما يقارب 24 مطعماً من أفضل مطاعم المدينة بتكلفة لا تتجاوز 15 درهم للطبق الواحد. 

 مسرح المهرجان

كما سيقدم على المسرح عروضاً حية لمجموعة مختارة من الطهاة العالميين بما في ذلك تيم أندرسون وباولو بيتينوزو إلى جانب زهراء عبدالله والتي ستشارك ما في جعبتها من مأكولات مناسبة للاجتماعات العائلية مع لمسات حديثة على المطبخ الشرق أوسطي التقليدي.
 
 مدرج مدينة دبي للإعلام

بقي أن نشير إلى أن مهرجان مذاق دبي يقام على مدرج مدينة دبي للإعلام، وذلك في الفترة الممتدة ما بين الخميس 9 وحتى السبت 11 مارس 2017، من الساعة 4 مساءً وحتى منتصف الليل ليوم الخميس، ومن الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل ليوم الجمعة ومن الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 11 مساءً ليوم السبت.