السياحة في المالديف مفعمة بتجارب التذوق الفاخر

السياحة في المالديف تعني الرومانسية والاسترخاء مع اجمل المنتجعات الحائزة على جوائز عالمية والمناظر الطبيعية الساحرة والهدوء المطلق.

ولأجل تجربة تذوق فاخرة خلال السياحة في المالديف تقدم المنتجعات والمناطق السياحية مطاعم فاخرة جاهزة لإرضاء أذواقكم التواقة للرفاهية والمتعة.

وقد اخترنا لكم مطاعم فاخرة تجعل تجربة السياحة في المالديف أكثر فخامة وترفا...

مطعم Al Barakat restaurant

يقدم مطعم Al Barakat restaurant في منتجع فورسيزونز المالديف أشهى المأكولات العربية بمعايير الأناقة والذوق الرفيع وتوليفة من النكهات الشرقية الفاخرة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة في التراس الفاخر مع الديكور الشرقي من المقاعد والأرائك والاضاءة الشرقية وتذوق أشهى النكهات من المغرب ولبنان والخليج ومصر وتركيا.

مطعم Ithaa Undersea Restaurant

تجربة مختلفة مفعمة الاثارة والمتعة لتناول الطعام داخل حوض الأسماك! هذا ما يقدمه هذا المطعم الفريد الذي يتمتع بشهرة كبيرة حول العالم.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة الأسماك والمخلوقات البحرية الحقيقية وهي تسبح بحرية حولهم بينما يتمتعون بتذوق أرقى الأطباق في المطعم المتواجد بمنتجع كونراد جزيرة رانجالي المالديف.

مطعم Thila

تجربة فاخرة من التذوق لأشهى المشويات والمأكولات العالمية في مطعم Thila داخل منتجع Kurumba الذي يقدم للضيوف المذاق الفريد والجمال الخالد.

يستمتع الضيوف بأجمل النكهات المحضرة في هذا المطعم المطل على مياه المالديف الساحرة ويمكن الجلوس في القاعة الداخلية او التراس الخارجي المفعم بروح الطبيعة.

مطعم Baraabaru

مطعم فاخر في منتجع فورسيزونز بجزيرة Hurra حيث يمكن الاستمتاع بأشهى المأكولات الهندية العصرية المحضرة توليفة خاصة ومترفة.

يتمتع المطعم بديكور مستوحى من تراث الهند حيث يشاهد الضيوف الشيف في المطبخ المفتوح وهو يحضر توليفات مذهلة من التندوري ويمكن تناول العشاء في تراس داخل البحر.

مطعم Jing

في منتجع Constance Halaveli المالديف ينتظركم مطعم Jing بديكور راقي ونكهات تثير الأحاسيس من المأكولات الآسيوية العصرية.

مشهد ساحر مع نوافذ مطلة على مياه المالديف الفيروزية الخلابة بينما يتذوق الضيوف نكهات فاخرة مع قائمة يتم تعديلها وفقاً للمواسم وأضواء خافتة وشاعرية.