أفضل المطاعم في مدينة الكويت

مدينة الكويت تحتوي على قدر كبير من الخيارات المميزة عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام، بقدر ما تحويه من التراث العربي الأصيل، حيث تتواجد الكثير من المطاعم الرائعة في المدينة والتي تقدم أطعمة من مطابخ شرقية وعالمية مثل الأطعمة اللاتينية واللبنانية.

تعالوا معنا لنتعرف على مجموعة من أفضل مطاعم الكويت:

مطعم البوم Al Boom

مطعم للأطعمة الشرق أوسطية الكلاسيكية، ويشتهر بشكل خاص بتقديمه للمأكولات البحرية والمشويات، ويوجد هذا المطعم على متن قارب خشبي كبير، قائمة الطعام المقدمة في هذا المطعم تتضمن أيضا الخبز الساخن، والثومية بالإضافة إلى العديد من المقبلات الشرقية الشهية والتي يمكنك تناولها مع الأطباق الرئيسية في قائمة الطعام وتتضمن أطباق الأسماك، شرائح اللحم أو الدجاج المشوي، السلمون المشوي، ويتم إعداد المشويات على شواية مفتوحة بحيث يراقب ضيوف المطعم عملية الشي. قائمة الطعام المقدمة في المطعم تتضمن أيضا مجموعة متنوعة من أطباق الحلويات وخاصة الحلويات الشرقية.

بعد تناول الطعام يمكن لضيوف المطعم الاستمتاع بتناول القهوة والمشروبات الساخنة، وبعدها يمكنهم الحصول على الهدايا التذكارية التي تقدم لضيوف المطعم ليقوموا باصطحابها معهم إلى المنزل.

مطعم أيام زمان  Ayam Zaman

يوجد في الطابق الثاني من فندق كراون بلازا وهو مطعم لبناني تقليدي يتميز بمناخه الهادئ الذي يبعث على الاسترخاء، ويحتوي على أرائك مريحة بدرجات اللون الأحمر والوردي، هذا المطعم أسعاره مرتفعة إلى حد كبير مقارنة بالمطاعم اللبنانية الأخرى في المدينة، ولكن الأطعمة الشهية المقدمة في المطعم تستحق ذلك، تتضمن قائمة الطعام في هذا المطعم العديد من الأطعمة اللبنانية والشرقية بوصفات منزلية ومن ضمنها السجق، وأطباق المقبلات الشرقية، بالإضافة إلى أطباق المأكولات البحرية والأسماك ومن ضمنها أطباق سمك الهامور وسرطان البحر، لا تغادر المطعم قبل تجربة تناول حمص أيام زمان المزين ببذور السمسم المحمص وزيت الزيتون.

مطعم دار حمد  Dar Hamad

مطعم عائلي يشتهر بتقديمه للأطعمة الكويتية التقليدية مثل مجبوس الدجاج واللحم، مطبق زبيدي، وأطباق المشويات مثل الشيش طاووق والريش، بالإضافة إلى أطباق المقبلات، يعد هذا المطعم واحدا من المطاعم الراقية ولذلك فإن أسعار الطعام مرتفعة للغاية في هذا المطعم وغالبا ما تقل كميات الطعام المقدمة في الوجبة الواحدة عن مثيلاتها في المطاعم الأخرى، وبالرغم من ذلك يتزايد الإقبال على هذا المطعم لذلك ينصح بالحجز مقدما.

مطعم بيكوك  Peacock

مطعم راق في مدينة الكويت وتحديدا في منطقة السالمية وكثيرا ما يوصف بأنه أفضل مطعم صيني في الكويت، يشتهر بتقديمه للأطعمة الأسيوية والصينية بشكل خاص ومنها دجاج الترياكي، والشومين، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من أطباق الحساء، والمقبلات المقلية الساخنة، والنودلز، كما يمكنك أن تجد فيه مجموعة لا بأس بها من الأطعمة النباتية الشهية، ويقدم المطعم أيضا مجموعة رائعة من أطباق المأكولات البحرية. تقد الأطعمة في هذا المطعم في صورة أطباق كبيرة تحتوي على كميات كبيرة وأطباق صغيرة تحتوي على كميات صغيرة من الطعام حتى تسمح لك بتجربة أكبر عدد من الأطباق المختلفة. يقدم هذا المطعم خدمة التوصيل إلى المنزل.

مطعم ميس الغانم  Mais Alghanim

يعد واحد من أقدم المطاعم اللبنانية في الكويت ويشتهر بتقديمه للأطعمة اللبنانية التقليدية والأطعمة الشرقية ذات النكهات المتنوعة والمصنوعة من المكونات الطازجة، كما يقدم أيضا مجموعة لا بأس بها من الأطعمة المختلفة من المطابخ العالمية، أسعار هذا المطعم مرتفعة إلى حد كبير إلا أنها تتناسب مع الجودة العالية للطعام المقدم في المطعم خاصة أطباق المشويات والمقبلات. يقدم المطعم خدمة التوصيل للمنزل.

افضل مطاعم البيتزا في سيدني للعام 2017

مطاعم راقية في فنادق جزيرة النخلة في دبي

أفضل المطاعم الشاطئية في شرم الشيخ