افضل مطاعم ايبيزا لعشاء رومنسي في يوم الحب

فبراير هو شهر الرومنسية فهو يحتضن يوم الحب اما جزيرة ايبيزا الاسبانية فهي جزيرة الرومنسية في اوروبا لا بل في العالم وتوفر افضل اجواء للاحتفال. يوم الحب ينتظره العشاق لتجديد مشاعر الحب والتمتع بعشاء رومنسي على ضوء الشموع في مطعم يخصص اجواء رائعة لذلك. شاهد في ما يلي افضل مطاعم ايبيزا لعشاء رومنسي وتلك التي تقدم قوائم خاصة بيوم الحب يمكنك اختيار بينها والتوجه الى جزيرة الحب ايبيزا.

كاس كوستاس Cas Costas.. من افضل مطاعم ايبيزا

للحصول على تجربة تناول طعام أصلية في ايبيزا اختَر هذا المطعم صاحب السمعة الرائعة في عالم اللحوم المشوية مع الخضار الشهية المقدمة بأسلوب اسباني أصيل لكن وسط محيط وديكور عصريين. ثمة حديقة خارجية لاستقبالك حتى ان في الداخل تنتصب شجرة زيتون معمّرة وأضواء خافتة فوق الطاولات ستزيد من الرومنسية في يوم الحب. يمكنك اختيار بين اطباق عدة لذيذة من طبق اللحم الإيبيري والجبنة، او الدجاج الاسباني الشهي. اما لطبق الحلويات جرب الـgreixonera وهو نوع من البودينغ الذي يعشقه سكان الجزيرة.

سا سوكا Sa Soca.. رومنسية ايبيزا في يوم الحب

مطعم ساحر احتفل بعيده الأربعين العام الماضي وهو كنز في عالم المطاعم التي تديرها عائلات من جيل لجيل ويقدم قائمة لذيذة من الطعام الإبيزي. اقصد بدايةً التراس المغطى بدالية العنب الجميلة ثم توجه للداخل حيث ستأسرك الاجواء الرومنسية في ظل وجود مدفئة على الحطب. ستشعر بحفاوة الاستقبال من قبل الاخوَين أندريس و آليسيا قبل البدء بالتمتع بالاطباق اللذيذة خصوصاً المأكولات البحرية واللحوم الاسبانية.

إس بتي Es Petit مفاجأة يوم الحب في ايبيزا

مطعم حديث في ناحية سان انطونيو يتقطب مؤخرا الكثير من الاضواء فهو يقع على المارينا البحرية ويتخصص بكونه بيسترو فرنسي ويتميز بديكوره القريميدي وطاولاته الخشبية ما يجعل الجو مهيئاً للرومنسية والحميمية. اي بتي ببساطة قطعة من فرنسة موجود من ايبيزا. تمتع بالمقبلات كجبنة الماعز بالباغيت او تارتار الستيك قبل البدء بالطبق الاساسي حيث يمكنك اختيار لحم الفيليه الفرنسي الشهي وختام السهرة يكون بحلوى الكريم بروليه الشهيرة. ويعد المطعم بأن يقدم مفاجآت في يوم الحب لا سيما لناحية الحلويات المقدمة والتي تقدم حصريا في هذا اليوم.

لا ديسبنسا La Dispensa.. تجربة رومنسية خالصة

يقع هذا المطعم في الجزء القديم من ايبيزا الذي يسمى Dalt Vila. يمكنك اختيار بين مساحة الداخلية المميزة او الجلوس في الخارج وسط المباني التاريخية. كما ان ثمة خيارات لتناول العشاء تناسب كل ذوق. فـ لا ديسبنسا يؤكد ان افضل من يقدم السوشي في ايبيزا كما يمكن اختيار الاطباق المتوسطية بما فيها سلطة الاخطبوط اللذيذة. اما ليوم الحب لا بد من تذوق البراونيز الخاصة او فوندان الشوكولاتة مع الفراولة!