أجمل مطاعم باريس لسهرة رومنسية يوم الحب

في باريس عاصمة الحب تتوهج المشاعر والعواطف حيث يلتقي الشريكان على أضواء مدينة النور فتجمعهما عطلة رومانسية دافئة بالمحبة.

ولاشك أن الاحتفال بيوم الحب لا يحلو من دون مشاركة من نحب بوجبة باريسية فاخرة وشهية تليق بالمناسبة وحرارة العاطفة في برد باريس.

ولأجل مناسبتكم الخاصة في باريس في سهرة يوم الحب إليكم أجمل المطاعم الفاخرة..

مطعم Les Ambassadeurs restaurant

فخامة ملكية تستقبلكم في مطعم Les Ambassadeurs  الذي كما يبدو واضحاً من اسمه أنه يستقبل الصفوة ليمنحهم أرقى معايير الضيافة الفرنسية.

يتمتع المطعم بالرقي الملكي حيث يقع داخل الفندق التاريخي Hotel De Crillon الذي تم انشائه في القرن السادس عشر، مما يجعل تجربة التذوق في هذا المطعم فريدة من نوعها.

يقدم المطعم للضيوف أطباق فرنسية شهيرة بوصفات تقليدية كما كانت تقدم في قصور النبلاء والملوك ليحظة الزوار بمذاق فريد للفخامة الفرنسية.

مطعم Septime

بموقع يعج بالحياة الفنية والثقافية العصرية في باريس يحظى مطعم Septime بإقبال من عشاق الفن والثقافة خصوصاً لما يقدمه من ابداعات فنية خالصة وديكور صناعي عصري.

أطباق لحم الحمل مع الخضار المشوي وشرائح التونة المطهوة مع التين وحلوى الفادج بصوص الكرز وغيرها من الأطباق الشهية تنتظركم بوصفات الشيف Bertrand Grébaut الذي استطاع أن يتوج مطعمه الراقي بنجمة من نجوم ميشلان.

مطعم Le Cinq

بموقع راقي في باريس داخل فندق جورج الخامس يقع مطعم Le Cinq ليستقبل عشاق الفخامة وتجربة التذوق الراقية في أجواء من الرفاهية والأناقة.

على أنغام البيانو وتفاصيل مترفة تلتقون بأطباق شهية من ابداعات الشيف Christian Le Squer الذي جعل مطعمه الأيقوني يستحق نجمتي ميشلان عن جدارة.

ستشعرون بالحيرة بين المقبلات أو الأطباق الرئيسية أو التحلية لكنكم بالتأكيد ستقعون في أسر المذاق الفرنسي المحضر بلفتة عصرية خاصة.

مطعم Lasserre

نجمتي ميشلان وفخامة مترفة على أنغام الموسيقى وتاريخ مع المشاهير وتجربة تذوق لا تقاوم جميعها تفاصيل تجعل من مطعم Lasserre يتمتع بمكانة استثنائية.

كان مفضلاً لدى اودري هيبورن وغريس كيلي وسلفادور دالي فيما مضى واليوم هو مفضل لدى نجمات شهيرات أيضاً مثل جينيفر لوبيز وميريل ستريب اللائي تبحثن عن مذاق رفيع وتجربة راقية.

مع وصفات الشيف Christophe Moret ستحظون بأطباق فرنسية مغموسة بالرقي، ومع شيف الحلويات Claire Heitzler ستحظون بتحلية مثالية لاختتام السهرة.. بينما تشاهدون النجوم مساءاً من سقف المطعم الزجاجي.

مطعم Le Meurice

فخامة ملكية لعشاق التفاصيل الراقية في مطعم Le Meurice الذي يقدم لضيوفه وصفات فاخرة وأنيقة بلمسات الشيف العالمي الشهير  Alain Ducasse.

يتمتع المطعم بثلاث نجوم ميشلان تتوج تفاصيله الفاخرة التي يستمدها من أناقة موقعه في فندق Le Meurice بديكور كلاسيكي وأطقم مائدة مطلية بالذهب والفضة.

على أنغام الموسيقى الكلاسيكية يتذوق الضيوف مبتكرات الشيف من الوصفات الفرنسية بلمسة ايطالية وعصرية مما يجعل تجربة التذوق في هذا المطعم فريدة من نوعها.