أفضل 5 مطاعم للإفطار الصباحي في سيتي ووك دبي

في ظل الطقس الرائع الذي تنعم به مدينة دبي هذه الأيام نجد أن الكثير من الناس قد يكونوا دائمي الحرص على عدم تفويت فرصة قضاء وقت ممتع في الأماكن المفتوحة وخصوصا أن دبي تزخر بأرقى الأماكن التي يمكن السير أو التنزه فيها إلى جانب التسوق في أفخم المتاجر والبوتيكات مثل منطقة سيتي ووك الواقعة في قلب المدينة وبالقرب من برج خليفة ووسط دبي، في حين يمكن تناول وجبة إفطار صباحي في أجواء رائعة.

وتتنوع الخيارات في سيتي ووك وخصوصا شارع المستقبل الذي يحتضن على جانبيه المطاعم الراقية والبوتيكات الفاخرة.

ومجلة هي في هذا الموضوع تقدم لكم أفضل خيارات الإفطار الصباحي في منطقة سيتي ووك دبي:

إفطار أمريكي في كلينتون ستريت بايكنغ كومباني

ينفرد مطعم كلينتون ستريت بيكنغ كومباني بأطباق حصرية رائعة مثل الوافل بالدجاج المقلي وكذلك البانكيك ذو المذاق الذي لا يقاوم ليقدم لضيوفه تجربة افطار لا مثيل لها في قلب مدينة دبي.

إفطار فرنسي في أوبين كافيه

أجواء راقية ينعم بها مقهى أوبين في سيتي ووك مع قائمة عامرة لأطباق الإفطار الصباحي وكذلك تشكيلة كبيرة من المخبوزات الطازجة.

إفطار إنكليزي في ذا باراس كافيه

عدا عن كون القهوة في ذا باراس تعد أحد أفضل الأماكن في دبي، إلا أن أطباق الإفطار الصباحي تنافس في الجودة والمذاق الرائع.. تجربة جميلة يحظى بها زوار هذا المكان اللامع.

إفطار بالشوكولاته في مطعم كوكو كيتشن

يختلف مطعم كوكو كيتشن عن باقي مطاعم مدينة دبي نظرا كون الكاكاو جزء لا يتجزأ من مكونات كل الأطباق المقدمة في المطعم فهذه هي السمة التي يمتاز بها وكي ليتمتع بها ضيوف المطعم من محبي الأطباق الأوروبية.

وأخيرا تجربة إماراتية حقيقية وإفطار إماراتي شهي في سكة كافيه التي تقدم المأكولات الإماراتية المحلية في أجواء رائعة لا تقل روعة السيتي ووك.