إستمتع بأشهى الأطباق بأجواء ايطالية في مطعم Matto

أضاف مؤسّسو مطعمَي واستراحتَي آيريس وإندي في مركز دبي المالي العالمي الحائزين على جوائز عدّة، مطعم ماتوMatto الإيطالي الاستثنائي، إلى محفظة مشاريعهم الذي يمنحك فرصة تذوّق أشهى النكهات الإيطالية.

 افتتح المطعم أبوابه في فندق ذا أوبروي دبي، وهو يقدّم طعاماً إيطالياً تقليدياً تتخلله بصمة جريئة، وبالتالي يسعى إلى إعادة ابتكار تجربة مميزة لتناول الطعام الإيطالي الأصليّ. فكن على يقين أنّ ماتو Mattoسينقلك إلى أجواء تسودها الحيوية والودّ، إذ جمع الطهاة المهارات التي ورثوها عن جدّاتهم وحملوا على عاتقهم مسؤولية تقديمها إلى العالم. فأدرجوها ضمن أطباق في قائمة طعام مبتكرة لينتقي منها الرواد الذواقة ما يحلو لهم.

ويعدك المطعم بأن تنغمس في الوصفات المبتكرة المستوحاة من أساليب تداولتها الأجيال عبر السنين، فتتيح لك فرصة التلذّذ بأطباق تزخر بمزيج متناسق من النكهات والمكونات لطعمٍ يحفر في الذاكرة. استخدم فريق العمل المؤلف من طهاة إيطاليين مهاراتهم بدقّة عند إعداد قائمة مطعم ماتو، فيشعر الزائر وكأنّه في شوارع إيطاليا المذهلة عند تناول كل قضمة.

تتضمن أبرز الأطباق المستوحاة من ساحل إيطاليا المطلّ على البحر الأبيض المتوسط، الوصفات التي يتميز بها المطعم كساق لحم الضأن مع ريزوتو جبن البارميزان، باستا فارفالي مع الكركند والحمص، جبن ستراتشياتيلا مع الكمأة.

كما ستتفاجأ بما يقدّمه ماتو من تنوع كبير يضمن لك التمتّع بكل وجبة لذيذة وبالسعر المناسب، تماماً على الطراز الإيطالي.