مطاعم للنباتيين في دبي لأشهى الأطباق النباتية

يوم بعد يوم الآخر أصبحت أعداد النباتيين حول العالم في تزايد، فمع انتشار المقالات الصحية والأفلام الوثائقية أصبح الكثيرون يقبلون على الوجبات الخالية من الدهون والمشتقات الحيوانية.

وفي دبي اتجه الكثيرون الى النظام الغذائي النباتي الذي أصبح في عالمنا المعاصر يتمتع بالابتكار والأطباق الشهية المغرية والتي تحافظ على الرشاقة والصحة.

ولأجل النباتيين في دبي أو زوار دبي ممن يتبعون النظام النباتي فإن العديد من المطاعم أصبحت تقدم لهم أشهى الأطباق النباتية المبتكرة والتي تحمل الجمال واللذة.

إليكم أفضل المطاعم في دبي للنباتيين والتي ستضمن لكم الحصول على وجبة شهية غنية بالفائدة وبمكونات نباتية تماماً..

مطعم Wild & The Moon

يجد النباتيون عالمهم في مطعم Wild & The Moon بما يقدمه من أطباق نباتية مبتكرة وخطط متكاملة لأنظمة الديتوكس وتنقية الجسم

ويشتهر المطعم بوصفات عدة مثل سندويتشات خبز الفوكاشيا بالأفوكادو وأطباق الحبوب الكاملة مع الموز والفواكه والخيارات المتعددة لعصائر الديتوكس.

مطعم 77 Veggie Boutique

في موقع مميز في منطقة أبراج بحيرات جميرا وتصميم جذاب يستوحي الجمال من لون الطبيعة الأخضر يقدم مطعم 77 Veggie Boutique للنباتيين في دبي العديد من الخيارات الشهية.

يمكن في المطعم الاستمتاع بأطباق يخني الباذنجان والكوسة في الفرن، وسندويتشات الجبنة النباتية في الخبز الأسمر والعديد من عصائر الديتوكس الخضراء.

مطعم ومقهى XVA Café

يقدم مطعم ومقهى XVA Café أجواء مميزة لضيوفه من عشاق المأكولات النباتية متمتعاً بالديكورات الشرقية والمعروضات الفنية في جاليري XVA.

ومع هذه الأجواء يستمتع الزوار بأطباق نباتية مستوحاة من ثقافة البحر المتوسط مثل الكبة النباتية وكفتة الكوسا والكينوا وكباب الخضراوات وغيرها.

مطعم Be Super Natural Kitchen

سيكون هذا المطعم وجهتكم المفضلة للأطباق النباتية في كل مرة تتمتعون بالتسوق في دبي مول، حيث يقدم لكم أشهى الأطباق النباتية بلمسة عصرية.

يمكنكم الاستمتاع بتذوق البيتزا النباتية وشرائح الخبز المحمص مع الخضار المشوي، وسلطة الحمص والأفوكادو والعديد من وصفات سموذيالديتوكس.

مطعم Omnia Gourmet

يستحضر هذا المطعم الفريد روح الشرق العثمانية ويقدم وصفات شرق أوسطية بأشهى المكونات العضوية للنباتيين.

يستمتع ضيوف Omnia Gourmet بتناول أطباق الكوسة مع صوص الأفوكادو وشرائح البصل المكرملة مع الخضراوات المتبلة وكباب الكينوا والفول الشهي.

كما يقدم المطعم أشهى الحلويات والمثلجات والعصائر من خلاصة الفواكه والخضار الطبيعية وعصائر وسموذيالديتوكس.