المذاق الأصيل في أفضل المطاعم الشرقية في دبي

يحظى عشاق المأكولات اللبنانية والشرقية بتجربة فريدة من التذوق الراقي عند التواجد في دبي، حيث تتمتع دبي بمجموعة فريدة وفاخرة من المطاعم الشرقية.

وعند الوقوع أسرى لتلك الرغبة الملحة لتناول المشويات أو الكبة اللبنانية أو المزات الشهية والكنافة وحلاوة الجبن يجب عليكم التوجه فوراً لأحد المطاعم الشرقية التي تتألق في دبي.

وقد انتقينا لكم اليوم مجموعة من أفضل المطاعم اللبنانية والشرقية الفاخرة في دبي التي ترضي حواسكم بمذاق أصيل ونكهات فريدة من سحر الشرق.

مطعم النافورة

على مدى سنوات دأب مطعم النافورة اللبناني على ارضاء ذائقتكم المميزة بمأكولات لبنانية مغمسة بالترف والخدمة الراقية والجمال في التفاصيل.

متميزاً بموقعه في منتجع جميرا زعبيل سراي يمنحكم مطعم النافورة ما هو أكثر من نكهة حيث تحيط بكم تفاصيل الفخامة في التصميم الداخلي والتراس ومشهد بانورامي لدبي.

 يستمتع الضيوف بتناول أشهى المزات والمقبلات اللبنانية في الهواء الطلق بالتراس أو داخل القاعة ثم يحظون بالمشويات الللبنانية الفريدة الحائزة على جوائز أفضل المطاعم اللبنانية في دبي.

مطعم أم شريف

تفاصيل شرقية راقية مع لمسة عصرية وسحر أسطوري يعود بكم الى القصور العربية التاريخية حيث كان الاستمتاع بالطعام والموسيقى عادة أصيلة.

يستقبلكم مطعم أم شريف في فندق العنوان بوسط دبي بتصميمه الداخلي الذي يغلب عليه اللون الأزرق الشرقي وبأطباقه اللبنانية الشهية التي تتنوع بين المزات والتبولة والكبة والمشويات ذات النكهة الغنية والحلويات الراقية، وجميعها تحمل لمسة صاحبة المطعم.

مطعم ايوان

توليفة شهية من المأكولات اللبنانية والعربية حيث المشويات تداعب أحاسيسكم بنكهتها الغنية والمزات التي ستصيبكم بالحيرة بينما تحصلون على الكعك والحلوى والقهوة في التراس.

يقع المطعم في فندق ذا بالاس بوسط دبي مقدماً نظام البوفيه المفتوح وموفراً تراس لمحبي تناول الطعام في الهواء الطلق.

مطعم الحظيرة

يقع هذا المطعم داخل فندق ومنتجع باب الشمس وهو يوفر تجربة متكاملة وليس مجرد متعة من تناول الطعام.

يتميز المطعم بتصميمه المفتوح في الهواء الطلق والمتوافق مع تصميم الفندق كالحصون العربية القديمة، ليحظى الضيوف بتناول الطعام في هواء الصحراء المفتوح.

تجربة غنية تعود بكم الى العادات العربية الأصيلة حيث يمكن تناول أشهى المأكولات العربية والاماراتية مثل المشويات ولحم الحمل المشوي على النار والشاورما وغيرها من البوفيه المفتوح.

وبعد تناول الطعام يمكن الاستمتاع بعدد من العروض الحية مثل الصيد بالصقور ورسم الحناء والموسيقى التراثية وكلها تفاصيل تسحبكم بعيداً عن عالمنا المعاصر الصاخب.

مطعم أماسينا

يتميز مطعم أماسينا بما يقدمه من توليفة أطباق شرقية وعربية متنوعة بين المشاوي اللبناني والايرانية وأطباق التاجين المغربية والمندي والأسماك والشاورما العربية الأصيلة.

تسحركم النكهة والأجواء في مطعم أماسينا بموقعه الفريد في الهواء الطلق في جميرا بيتش، حيث تختلط الرائحة الشهية بالموسيقى العربية وسحر الشرق.