قريباً: الموسم الثاني لعالم المأكولات الشعبية في برج بارك وسط مدينة دبي

لاشك أن مدينة دبي الكوزموبوليتية باحتضانها لأكثر من 200 جنسية جعلتها واحدة من أكثر المدن تنوعاً في عالم المأكولات، وأصبحت مهرجانات المأكولات من أكثر المهرجانات شعبية بين السكان والسياح، لذا بدأت في الإنتشار في معظم حدائق دبي.

حديقة برج بارك وسط مدينة دبي

وفي شهر فبراير المقبل تحتضن حديقة برج بارك وسط مدينة دبي الدورة الثانية من مهرجان عالم المأكولات الشعبية في دبي، الذي يعد احد أبرز الفعاليات الرائدة عالمياً لشاحنات الطعام والمأكولات الشعبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في الفترة بين 23-25 فبراير 2017.

وسيضم هذا الموسم عشرة من تجار المأكولات الشعبية الأمريكيين، الذين يمثلون أفضل مفاهيم حركة المأكولات الشعبية العالمية والمعاصرة في مهد هذا النوع من المأكولات، للمنافسة مع عشرة من تجار المأكولات الشعبية من المملكة المتحدة – وسيعمل معظمهم خارج شاحناتهم في حدث أشبه بجنون الطعام على مدى ثلاثة أيام. وفيما تشتد المنافسة بين المشاركين، سيكون جمهور دبي هو الفائز الأول.

مأكولات شعبية معاصرة

وتتميز فعاليات عالم المأكولات الشعبية 2017 في دبي بالمأكولات الشعبية المعاصرة والأنشطة الموسيقية والترفيهية، وسيتضمن باقة من أفضل خيارات شاحنات المأكولات بدولة الإمارات العربية المتحدة – والتي تم اختيارها بناء على أصالتها وتنوع مفاهيمها في مجال الطهي – فضلاً عن مسرح الطاهي المشهور، وسوق المأكولات الفني، وباقة من التجارب المشوّقة للأطباق بما في ذلك سينما في الهواء الطلق التي تتألق ببرنامج من الأفلام الخاصة بمواضيع مرتبطة بالطهي، وتقدم لائحة مأكولات محضرة خصيصاً لكل فيلم – بما يدفع الجمهور لنسيان تقنيات الأبعاد الثلاثية والرباعية في صالات السينما الحديثة بعد الاستمتاع باختبار هذا النوع من السينما الأصيلة المجهزة بتقنية أبعاد الطعم الشهي!

تجدر الإشارة إلى أن عالم المأكولات الشعبية في دبي يقام بالتعاون مع ’مهرجان دبي للمأكولات 2017‘ و’إعمار العقارية‘ باعتبارها راعية موقع الفعالية؛ وسيتضمن المهرجان العائلي الأول من نوعه مجموعة من الأنشطة المجانية التي تبعث المرح في قلوب كافة أفراد العائلة بما في ذلك عروض الطهي، وفعالية تناول الشاي والكعك، وأنشطة الأطفال والمنطقة المخصصة للترفيه، وأحد البرامج الموسّعة من الموسيقى الحية وخيمة بدوية تقليدية مع صقارة وقهوة عربية طازجة.