كافيهات الرياض لعشاق القهوة

كافيهات الرياض لعشاق القهوة كثيرة وتختلف في تقديم أنواع القهوة ما بين القهوة العربية والأوروبية والأمريكية لتجذب بها عشاقها من كل الفئات ، واخترنا لكم بعضاً من هذه المقاهي المميزة في طرق تقديمها للحلويات والقهوة والمأكولات . 

إرتواء كافيه

ertewa_cafe

يقع إرتواء كافيه بحي العليا خلف فندق نارسيس و تفتح أبوابه من السادسة صباحا لعشاق القهوة الباكرة و الفطور المتنوع حتى الساعة 12 ظهراً. ويقدم إرتواء الكافية القهوة المتنوعة والحلويات والأطعمة ويتميز بوجود العريكة الجنوبية .

مونيز كافيه

muunnisks

يقع في شارع التخصصي ، و يمكنكم فيه تناول القهوة العربية و جميع أنواع القهوة أيضا ويتميز بحلوياته المتنوعة كذلك و مأكولاته أيضا .

تمرا كافيه

tammrame

تمرا كافيه يقع على طريق الملك عبدالعزيز بمخرج 5 ، ولديه فرع آخر باسم تمرا لاونج ويقع في مخرج 2 بمجمع البوليفارد ، وستجدون فيه أصالة مذاق للقهوة العربية وجميع أنواع القهوة و الحلويات المختلفة .

دريب كوفي

dripcoffeesa

"القهوة المقطرة" له فرعان: الأول يقع في حي لبن والآخر في فرع الحمراء بطريق الامام بعد تقاطع خالد بن الوليد ، وهو مقهى متخصص بتحضير القهوة السوداء بتقنيات مختلفة تجذب عشاق القهوة وذلك لتقديمه تشكيلة مبتكرة من الحلويات أيضا .

مولتن كافيه

mol10_sa

يمكنكم تناول حلوى المولتن بجميع أنواعها ونكهاتها مع القهوة اللذيذة ويقع في الفيصلية مول و مجمع أركاديا بحي المعذر و ننصح عشاق الحلويات و القهوة بزيارته .

إقرأ أيضا

فطورك فاخر في أرقى مطاعم الرياض

أفضل المقاهي في العاصمة الرياض

أماكن التنزه في الرياض للعائلات