أفضل الأماكن لتناول الافطار في دبي ليوم مفعم بالنشاط

هل يتوفر لديكم بعض الوقت هذا الصباح؟ أو ربما استيقظتم باكراً وتشعرون ببعض النشاط والرغبة في الاقدام على شيء مختلف؟

ان هذا الوقت الاضافي هو فرصة لتناول وجبة افطار شهية وممتعة، وهي ستكون أكثر امتاعاً مع أفضل الأماكن لتناول الافطار في دبي..

مقهى Craft Café

داخل حي دبي للتصميم يقع هذا المقهى الذي ينتظركم للحصول على افطار شهي وملهم قبل الشروع في اعمالكم الفنية والتصميمية.

تتوفر بالمقهى قائمة كبيرة للافطار الصحي الذي أصبح مفضلاً لدى الكثيرين، بمكونات شهية مثل الكينوا والكيل والقمح الكامل، بينما يشتهر المقهى بطبق افطار التوست المحمص مع شرائح الأفوكادو والبيض.

مطعم D&A

في فندق جميرا بيتش يقع هذا المطعم ليقدم لضيوفه منظرا ساحرا مع اطلالة على البحر للافطار، أجواء جذابة لبث النشاط قبل بدء العمل.

يقدم D&A وصفات الافطار الانجليزي الشهية مثل الكعك الانجليزي والبانكيك، وكذلك التوست المخبوز مع البيض المخفوق وشرائح السلمون المدخن وتشكيلة واسعة من القهوة الساخنة.

مقهى Fümé

هل تتواجدون بالقرب من مارينا دبي؟ اذا عليكم أن استهلال صباحكم بإفطار شهي مفعم بالنكهة لدى مقهى Fümé الراقي.

يقدم المقهى أنواعاً مختلفة من الافطار بين الشكشوكة بالبيض والسجق مع اللحم المدخن والبيض المخفوق، ووجبات الافطار النباتية والصحية مثل الكينوا والشوفان مع الفواكه والزبادي اليوناني.

مطعم La Serre & Boulangerie

مخبوزات فرنسية شهية تفوح منها تلك رائحة الخبز الطازج التي لا تقاوم، وأطباق الافطار المحضرة بالأسلوب الفرنسي تجعل افطاركم راقياً وشهياً.

توجهوا في الصباحات المميزة الى La Serre & Boulangerie وتناولوا افطار من التوست الفرنسي، عجة البيض المخفوق، طبق الحبوب مع الفواكه والقهوة الفرنسية الغنية!

مقهى Pantry Café

صباح مفعم بالنشاط والعصرية مع Pantry Café في جميرا، حيث يمكنكم تناول افطار شهي مع الأصدقاء وسط أجواء الحداثة التي يعززها التصميم الصناعي للمقهى.

يقدم المقهى تشكيلة واسعة من المخبوزات الساخنة  والسندويتشات والقهوة  للافطار بينما يشتهر بطبق الشكشوكة بالبيض وجبن الفيتا الشهي.