صباح تركي مميز في افضل أماكن تناول الفطور في اسطنبول

لا متعة تضاهي صباح اسطنبول الرائع المفعم بالتاريخ والجمال والعراقة والحداثة معاً في مزيج استثنائي. المدينة التركية الشهيرة قبلة سياحية في كل الفصول وإن كنتم تزورونها أو تخططون لذلك في الأيام او الأسابيع المقبلة، سنعرفكم إلى أروع أماكن تناول الفطور في اسطنبول الساحرة لتتمتعوا بكل تفاصيل الطعام التركي الشهي.

خيارات فريدة

نبدأ رحلتنا الشهية مع Doğacıyız Gourmet الواقع في بيفوغلو وهو مكان رائع لفطور عضوي صحي مع خدمة ودية. تضم قائمة الفطور خيارات تركية تقليدية خصوصاً البيض ومجموعة من السلطات والحمص والزينتون والحمص وغيرها...

اما في Mangerie في بشيكتاش فيوصف بأنه أفضل فطور في البوسفور مع تشكيلة البيض والأجبان والخبز التركي على تراس خارجي مبهر. وينصح بتناول البانكايك لانه من الافضل في تركيا!

في جيهانغير يعتبر Kahve 6 من الافضل حيث يقدم توليفة من الفطور التركي الشهي ويتميز أيضاً بالتشكيلة المميزة من الشاي. ويوصف المكان بأنه مكان تلتقي فيه مجموعة من الناشطين والشباب والمفكرين.

اطلالات بحرية

وننتقل الى Kale Cafe في Rumelihisarı الذي يزوره الكثير من سكان اسطنبول المحليين ويقدم فطوراً تركياً تقليدياً وسط إطلالة على البوسفور. كل شيء هنا طازج وشهي من الخبز والـhelim او الجنبة المشوية وغيرها...

خيار آخر هو  Sütiş Emirgan  الذي يتميز بـ"الشكشوكة" وجبنة البوراك! وايضا يقدم اطلالة رائعة على البوسفور وينصح بالوصول باكراً لانه عادة ما يكون مزدحماً.

أجواء خاصة

في Aşşk Kahve ستحصل على فطور شهي واطلالات بحرية في مكان رائع في بشيكتاش. لا تنسَ طلب الفطائر الشهية والبيض المحضر بطرق عدة والشاي التركي.

ولخيارات عصرية أقصد Journey في جيهانغير حيث يقدم طعاماً عضوياً صحياً وكوكتيلات فريدة وقهوة بنكهات عدة.

بأجواء موسيقى الجاز ومكان يشبه الثلاثينيات يستقبل Velvet Cafe في غالاتا بيوغلو قرب البرج الشهير. الفطور مميز جداً خصوصاً البض المخفوق مع الفيتا وتشكية الحلويات التركية  المنوعة.

انتقِ من هذه الاماكن الرائعة ما يناسبك وتمتع صباح اسطنبول المشرق دوماً.