أفضل مطاعم المأكولات البحرية في إيطاليا

ان زيارة ايطاليا تعني حتماً الاستمتاع بالطعام، فهذه البلاد الجميلة المطلة على المتوسط تتمتع بذوق فريد في الطهي وتشتهر بمطبخها الشهي.

وبالرغم من ايطاليا تتمتع بشهرة كبيرة في مجال المعجنات مثل البيتزا والمخبوزات، الا أن ايطاليا تتفوق أيضاً في تقديم المأكولات البحرية.

فلا يوجد أروع من الاطباق البحرية المقدمة على ضفاف المتوسط بلمسة ايطالية تحمل الدفء والنكهة وحب الحياة الذي يميز الايطاليين.

ولتجربة تذوق مميزة انتقينا لكم أجمل مطاعم المأكولات البحرية في ايطاليا..

 

مطعم Da Settimo فلورنسا

 

يعد هذا المطعم موقعاً أيقونياً لتناول المأكولات البحرية في ايطاليا، وهو يقع في وسط المدينة بالقرب من منطقة التسوق التي تعج بالسائحين.

يدير المطعم الشيف  Settimo وعائلته الذين يتوارثون المطعم مع الحفاظ على أسلوب الطهي المميز للمأكولات البحرية بالطرق الايطالية التقليدية وهي وصفات لا تعرفها الكثير من المطاعم حالياً.

 

مطعم La Colonna توسكانيا

 

متعة تناول الطعام على الطريقة التوسكانية حيث الجلوس في الحديقة المتسعة لتناول أشهى أطباق المأكولات البحرية المحضري بأيادي طهاة من توسكانيا.

يصف خبراء المأكولات البحرية الأطباق المطهوة في هذا المطعم بأنها تشبه القصص الخيالية، حيث يتبع المطعم الوصفات التوسكانيا التقليدية مقدماً مذاقاً فريداً ومختلفاً تستمتعون به بينما تصلكم رائحة أشجار الليمون والزيتون التوسكانية في المكان.

 

مطعم Assunta Madre restaurant روما

 

مطعم دافئ وحميمي لكنه في نفس الوقت يحمل طابعاً عصرياً، وهو مفضل لدى المشاهير والنجوم من عشاق المأكولات البحرية على الطريقة الايطالية.

يتميز هذا المطعم بتقديم أطباق وتنويعات من الأسماك والمأكولات البحرية متفردة، فهو يقدم توليفات خاصة به لا تتشابه مع أي مطعم آخر للمأكولات البحرية، ولهذا فإن قائمة الطعام طويلة ومميزة.

 

مطعم Ristorante Consolini روما

 

أجواء الريف الايطالي تأتي إليكم في هذا المطعم الساحر الذي يستمد جاذبيته من رحيق البحر المتوسط وطرق الطهي الايطالية.

ديكور كلاسيكي وحميمي يحيط بكم بينما تتناولون وجبة من السلمون مع الليمون أو المعكرونة الايطالية بفواكه البحر، بينما تستمتعون بمشاهدة منظر بانورامي ساحر لمدينة روما من أعلى هضبة أفنتين.

 

مطعم Le Sirenuse Positano ساحل أمالفي

 

تناول الطعام في إيطاليا يعد إحدى متع الحياة، ولكن هذه المتعة تزداد مع التواجد في مشهد ساحر مثل ساحل أمالفي الخلاب.

يتمتع مطعم Le Sirenuse Positano بموقعه الفريد في منطقة بوسيتانو مع تصميم ساحر يستحضر الحضارة الرومانية في الموزاييك والأعمدة وحتى في الأطباق.

يمكنكم اختيار الأسماك الطازجة وفواكه البحر في معرض ساحر عند مدخل المطعم ليتم طهيها أمامكم وتتناولون وجبتكم الشهية في التراس أو الحديقة مع شمس ايطاليا الدافئة.