افضل 5 فنادق فاخرة في باريس

تتمتع عاصمة النور باريس بمئات من الفنادق التي تناسب الخيارات كافة وتكثر فيها الفنادق الفاخرة التي تستحقها النخبة وتقدم خدمات راقية وخصائص فريدة تتطور باستمرار. تابعوا معنا اليوم أفخر الفنادق في باريس لتكتشفوا معالم بارزة في الضيافة الفاخرة.

لو موريس Le Meurice

يقع فندق Le Meurice في وسط باريس ويحتوي على مطعم حائز على نجمتي ميشلان، فضلاً عن سبا فاخر ومركز للياقة البدنية مع علاجات المساج. تتميز كل غرفة مكيفة وعازلة للصوت بديكور كلاسيكي مع لمسة عصرية وحمام رخامي. آلان دوكاس هو رئيس الطهاة في Le Meurice، ويقدم المأكولات الفرنسية الذواقة. ويتم تقديم وجبات الطعام في منطقة تناول الطعام الكبيرة، حيث أن ديكورها مستوحى من Salon de la Paix في شاتو دو فرساي، الذي تم تجديده من قبل فيليب ستارك. يقدم مطعم Le Dali الوجبات طوال اليوم، ويمكن للضيوف الاستمتاع في 228 الذي يقدم مشروبات منعشة وموسيقى الجاز الحية كل مساء. يقع الفندق على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من ساحة الكونكورد والشانزليزيه، ويبعد مسافة 600 متر فقط عن متحف اللوفر.

فندق لو رويال مونسو رافليس باريس Le Royal Monceau Raffles Paris

يقع فندق لو رويال مونسو رافلز باريس في الحي الثامن في باريس على بعد 500 م من الشانزليزيه وقوس ويضم غرفة سينما ومسبحًا داخليًا ومكتبة من الكتب الفنية العصرية. تتميز الغرف والأجنحة المكيفة الواسعة بأثاث مصنوع يدويًا من تصميم فيليب ستارك، وتحتوي على مكتب وبراد خاص يضم مجموعة مختارة من المنتجات الفرنسية. وتتوفر منطقة معيشة مع مكتب تنفيذي للعمل في جميع الغرف. وتبلغ مساحة Spa My Blend by Clarins 1500 متر مربع، ويضم مسبح لا متناهي بطول 23 مترا، وهو الأكبر في فندق فاخر في باريس. وتتوفر علاجات حصرية ومركز للياقة البدنية وغرف للاسترخاء تشمل حمام تقليدي وساونا ومدربين للياقة البدنية. يمكن الوصول إلى السبا مباشرة من كل طابق. يتم تقديم وجبة الإفطار كل صباح في La Cuisine. يمكن للضيوف تناول العشاء في Il Carpaccio وهو المطعم الإيطالي الوحيد الحائز على نجمة ميشلان في باريس وتذوق المعجنات الإيطالية التي أعدها طاهي المعجنات الحائز على نجمة الشيف Pierre Hermé. يضم فندق لو رويال مونسو رافلز باريس مطعم Matsuhisa الأول في فرنسا والذي يديره الشيف الشهير العالمي Nobu Matsuhisa. ويتم تقديم المأكولات اليابانية المعاصرة مع لمسات من آسيا وأمريكا اللاتينية.

فندق شونغري-لا، باريس Shangri-La Hotel, Paris

فندق Shangri-La, Paris عبارة عن قصر فندقي يقع قبالة نهر السين ويواجه برج إيفل، وكان في السابق سكن الأمير رولاند بونابرت المدرج في "منطقة الآثار" الفرنسية. ويعكس الضيافة الآسيوية والفن الفرنسي ويضم 3 مطاعم وحاز اثنين منها على نجمة ميشلان. توفر بعض الغرف والأجنحة في فندق شانغريلا باريس إطلالات خلابة وفريدة على برج إيفل. بالإضافة إلى أجنحة Signature ، تم تزيين جميع الغرف والأجنحة بظلال من اللون الأزرق والأبيض والأصفر، وذلك تماشيًا مع الإمبراطورية الأوروبية والجماليات الآسيوية. وتتميز الغرف والأجنحة بأثاث مصنوع حسب الطلب مع تشطيبات من الكريستال. هناك ثلاثة مطاعم يشرف عليها الشيف Christophe Moret  الحائز على نجمة ميشلان، وتقدم المأكولات الفرنسية والآسيوية بما في ذلك مطعم L’Abeille الفرنسي الحائز على نجمتي ميشلان ومطعم "Le Shang Palace" الحائز على نجمة ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الإفطار والغداء والعشاء في غرفة تناول الطعام ذات السقف الزجاجية. وتستضيف غرف الاستقبال الأربعة التاريخية الخاصة به تستضيف الأحداث المرموقة وحفلات الزفاف. يوفر Shangri-La Hotel, Paris خدمات الترفيه التي تشمل مسبحا داخليا وغرفة للياقة البدنية يغمرها ضوء النهار الطبيعي. ويتوفر حمام تقليدي وسبا للاسترخاء في الغرفة كما يمكن للضيوف الاستمتاع بغرفة البلياردو التاريخية المزودة بمدفأة.

مندرين اورينتال Mandarin Oriental

يقع فندق ماندارين أورينتال، باريس في مبنى تاريخي يعود تاريخه إلى الثلاثينيات من القرن الـ 20 في وسط مدينة باريس. ويضم حديقة داخلية ذات مناظر طبيعية ومنطقة سبا بمساحة 900 متر مربع ومطعم ذواقة حائز على نجمتي ميشلين. ويتميز بديكور بسيط مستوحى من الأزياء الراقية ومنازل الأزياء الشهيرة. تمزج الأناقة الباريسية الأناقة الشرقية في الغرف والأجنحة التي تتميز جميعها بديكور فريد. يحتوي الفندق على مقهى مع تراس ومطعمين، ومطعم Camélia  ، حيث يمكنكم تذوق الأطباق المعدة من المنتجات الطازجة طوال اليوم، ومطعم Sur Mésure  الذي يقدم وجبات طعام ذواقة في أجواء أنيقة. وتتوفر عدة أنواع من الإفطار كل صباح بما في ذلك الخيارات الصينية واليابانية كما يتم تقديم مشروب ترحيبي عند الوصول. يقع السبا والمركز الصحي على مستويين، ويحتوي على مسبح داخلي وغرفة بخار وأجنحة سبا مع دش بخار خاص وغرفة لتغيير الملابس. كما يمكن الاستمتاع بمجموعة واسعة من علاجات الوجه والجسم Mandarin Oriental Signature Guerlain  في هذه الأجواء الهادئة.

فندق دو كوليكسيونير آرك دو تريومف Du Collectionneur Arc de Triomphe

يقع هذا الفندق المُصمم على طراز فن الآرت ديكو على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شارع الشانزليزيه ويضم سبا ومركزًا للياقة البدنية ويوفر مواقف للسيارات في الموقع.  لراحتكم، يتوفر هاتف ذكي شخصي مع خدمة الإنترنت ومكالمات هاتفية محلية ودولية غير محدودة خلال فترة الإقامة بأكملها. اقدم المأكولات الفرنسية التقليدية في مطعم الفندق الفرنسي. يمكن للضيوف التنفيذيين الدخول إلى الصالة التنفيذية حيث يمكنهم الاستمتاع بوجبة إفطار مجانية ومرطبات طوال اليوم ومشروبات مسائية. كما تضم الصالة تراسًا يوفر إطلالات على المدينة. يمكنكم الاسترخاء في السبا أو ممارسة التمارين في غرفة اللياقة البدنية أو التنزه في الفناء الأندلسي. يقع بارك مونسو أمام الفندق مباشرةً، ويبعُد قوس النصر مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن فندق du Collectionneur.