فنادق بوتيك في لندن لعطلة شتوية هادئة

عند التفكير في عطلة شتوية هادئة وراقية فلابد أن تقفز الى الأذهان مدينة لندن الساحرة، فهي مدينة مثالية لعطلة رومانسية في أجواء الشتاء المفعمة بالفخامة والأناقة وفرص التسوق.

وبين شوارع لندن الأنيقة ومذاقها الانجليزي ثمة فنادق بوتيك تحتضن ضيوفها بكثير من حسن الضيافة وأجواء من الفخامة والدلال الانجليزي الأصيل.

واليوم اخترنا لكم مجموعة من فنادق البوتيك في لندن لاختيار موقع مثالي للاقامة في عطلتكم الشتوية المقبلة..

فندق Dean Street Townhouse

في منطقة سوهو اللندنية وفي مبنى يعود تاريخه الى عام 1735 حيث كان مقراً لإقامة عائلات نبيلة وأمراء ولاحقاً تحول الى نادي للقاء الفنانين وصفوة المجتمع والأدباء.

واليوم هذا المبنى الاستثنائي هو فندق بوتيكي دافئ تتمتع غرفه بديكورات انجليزية هادئة مثالية لعطلة رومانسية بينما يمكن الاستمتاع بإفطار وشاي انجليزي مثالي وتذوق أشهى الأطباق البريطانية في مطعم الفندق المصمم بديكور انجليزي فينتاج.

فندق Dean Street Townhouse

فندق Ham Yard

في موقع فريد يبعد مسافة دقائق من ميدان بيكاديللي يقع فندق Ham Yard البوتيكي موفراً كافة احتياجات الفخامة والاقامة الرومانسية الهادئة.

يتوفر في الفندق حديقة جذابة وتراس لتناول الافطار وخدمات الكونسيرج والمساج ومركز للياقة البدنية، بينما تنعم الغرف بتصميمات هادئة ومعاصرة لإقامة مفعمة بالاسترخاء.

يتمتع الفندق بقربه من معالم رئيسية في لندن مثل قصر باكنجهام وساعة بيج بين وميدان ترافلجار وبيكاديللي سيركاس وميدان ليستر ووجهات التسوق المميزة.

فندق Ham Yard

فندق Hazlitt's

بمنطقة وست اند في لندن يقدم فندق Hazlitt's اقامة مفعمة بالرومانسية بغرف دافئة مصممة بأناقة تاريخية ومفروشات كلاسيكية راقية وجداران من الخشب لمزيد من الدفء.

يتمتع الفندق بتاريخ طويل يعود الى عام 1718 لذا فهو يتمتع بالعديد من المقتنيات واللوحات والتحف الفنية الفاخرة مثل الثريات والأسرة الخشبية.

يقع الفندق على مسافة دقائق من شارع أكسفورد مما يجعله مناسباً لعشاق التمشية والتسوق في المتاجر الفاخرة وزيارة المسرح والحدائق.

فندق Hazlitt's

فندق The Portobello

يقع فندق The Portobello في منطقة نوتينج هيل في موقع هادئ مقدماً غرف مؤثثة بشكل منفرد بتصميمات انجليزية وعصرية راقية تجعل العطلة أكثر دفئاً وأناقة.

يحصل الضيوف على اقامة مدللة بإفطار فاخر وشاي انجليزي مع اطلالة على حدائق ساحرة ومتعة التسوق في سوق بورتوبيللو الذي يبعد دقائق عن الفندق وكذلك حديقة هايد بارك.

فندق The Portobello