أفضل فنادق في مدن تونس التاريخية

تتمتع تونس باهمية ثقافية وتاريخية كبيرة فقد عرفت حضارات كثيرة بدءا من الفينقيين والرومان والبيزنطيين والاسبان والاتراك والفرنسيين وصولاً إلى يومنا الحاضر. كل هذا التنوع التاريخي ترك آثارا مميزة ومواقع بارزة تذكر بهذه الحقبات التاريخية. لذلك سنتعرف اليوم الى افض فنادق في مدن تونس التاريخية ونتجول في ثنايا الماضي لنحظى بلحظات حالية ممتعة .

نبدأ من العاصمة تونس التي كانت من اهم المدن الاسلامية واغناها وهي تضم اكثر من 700 موقع اثري بما فيها قصور ومساجد وغيرها... كما اعتبرت "اليونسكو" ان تونس مثال عن مدينة عربية مسلمة بتفاصيلها الهندسية. كما يمكن زيارة اكبر تشكيلة من الموزاييك الرومانية في متحف باردو الوطني.

دار بن جاسم Dar Ben Gacem

رياض تونسي على الطراز التقليدي يوفر إطلالات مميزة من الغرف على المدينة. وتم تزيين الغرف على الطراز التونسي التقليدي. يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة الافطار على التراس وكذلك في الصالة التقليدية في الفناء. خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالأسواق والمتاحف والتاريخ.

دار المدينة Dar El Medina

يقع هذا الفندق التقليدي في قلب مدينة تونس، على بعد خطوات من الأسواق. ويوفر تراس على السطح مع إطلالات على المدينة.  تتميز الغرف بديكور تقليدي  وتضم بعض الغرف منطقة جلوس. بعد قضاء يوم في استكشاف الأسواق المختلفة المحيطة بدار المدينة، يمكنكم الاسترخاء في الصالة أو على التراس الموجود على السطح أثناء الاستمتاع بإطلالة بانورامية على تونس.

وبالانتقال الى سوسة، فهي تعتبر تاريخيا من مناطق تونس الاكثر نبضا بالحياة. وسط المدينة القديم صنف من اليونسكو كجزء من التراث العالمي.

فندق شاطئ مرحبا Marhaba Beach

يقع هذا الفندق على بعد خطوات من شاطئ سوسة ويضم مسبحين. ويوفر سبا يشمل علاجات المساج ومركز للعلاج بمياه البحر. تحتوي جميع الغرف على شرفة مطلة على الحديقة أو البحر. ويوفر الفندق الاختيار من بين 3 مطاعم ومطاعم للوجبات الخفيفة. وتشمل الخدمات الأخرى مركزاً للياقة البدنية ونادياً للأطفال ومركزاً للتجميل.

فندق مرحبا Marhaba hotel

يقع الفندق قرب متحف دار الصيد ويتميز بمسبح خارجي موسمي وملعب للأطفال. ويحتوي الفندق على تراس للتشمس ومركز سبا.

تحتوي جميع الغرف المكيفة في هذا الفندق على تلفزيون. وتتوفر لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر لراحة الضيوف. كما يضم مكان الإقامة صالون لتصفيف الشعر ومتجرا لبيع الهدايا.

مدينة توزر هي مدينة الشاعر الكبير ابو القاسم الشابي وتتميّز توزر بأنّها من أجمل الواحات في العالم؛ فقد عرفها الرّومان وأقاموا فيها، وسمّوها باسم توزر أي مدينة الأحلام وجوهرة الصحراء.

بالم بيتش بالاس Palm Beach Palace

يقع فندق Palm Beach Palace بالقرب من الصحراء ويطل على بستان النخيل. يقع الفندق في قلب واحة تحيط بها الحدائق المورقة. يقضم الفندق 128 و 7 أجنحة، كل منها مجهزة بكل وسائل الراحة. وتوفر بعض الغرف إطلالات بانورامية على أشجار النخيل. ويحتوي الفندق على مطعم يقدم المأكولات العالمية ومطعم للذواقة. في الفندق ستجد مسبحين كبيرين خارجيين ومسبحا داخليا ومركزا للياقة البدنية وساونا وحماما تركيا وحوض استحمام ساخنا. يتيح الموقع الممتاز لفندق Palm Beach Palace الوصول بسهولة إلى المنطقة التجارية في توزر والصحراء التونسية.

ريزيدانس لويد Résidence Loued

فندق ساحر على الطراز التقليدي التونسي في قلب توزر يضم مسبحًا في الهواء الطلق وتراسًا مظللاً مع مرافق للشواء. ويوفر أماكن إقامة مع شرفات خاصة وإطلالات على أشجار النخيل المحيطة. تشمل الخدمات الإضافية نقل مجاني من وإلى مطار توزر.