مزيج من التاريخ والعصرية في أفضل فنادق سان بطرسبرغ

تعتبر مدينة سان بطرسبرغ الروسية من اكثر المدن غنى وتنوعا في البلاد. فهي موطن لمعالم شهيرة عدة ابرزها مسرح مارينسكي الشهير الذي يقدم اشهر حفلات الباليه والاوبرا في اوروبا كما تتشكل المدينة من هوية هندسية فريدة تكونت على مر العصور. اما التجربة الفندقية في سان بطرسبرغ فمزيج رائع من حضارة روسيا وعظمتها مع لمسات من العصرية الحديثة. إليكم أفضل فنادق سان بطرسبرغ.

فندق تاليون إمبيريال Taleon Imperial Hotel

فندق 5 نجوم بيتميز بسبا حصري على السطح مع مسبح داخلي و3 مطاعم راقية. يضم فندق Taleon Imperial غرفًا وأجنحة فسيحة كما يحوي سبا فاخر يقدم خدمات راقية، كما يمكن للضيوف حجز مجموعة من علاجات المساج والتجميل. يمكن الاستمتاع بأفضل أطباق المأكولات الأوروبية في مطعم Taleon. يتم تقديم المأكولات الروسية في مطعم Victoria  وتعدّ المأكولات القوقازية التقليدية في Griboedov الواقع في الطابق الأول. يقع متحف State Hermitage وساحة القصر على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من فندق Taleon Imperial.

ذا ستيت ارميتايج ميوزيوم أوفيشل The State Armitage Museum Official

يقع هذا الفندق الحصري ذو الـ 5 نجوم في قصر يعود تاريخه إلى عام 1830 في وسط سانت بطرسبرغ، ويعكس أجواء متحف الأرميتاج الأصلي.  تتميز الغرف والأجنحة الفاخرة في The State Hermitage Museum Official Hotel Saint Petersburg  بمفروشات أنيقة صممها خبراء الأعمال الخشبية الإيطاليين من فلورنسا. وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص مزين بالرخام الإيطالي واليونان. يقدم مطعم Michelangelo Boutique الأطباق الإيطالية التقليدية والحلويات الرائعة. ويرحب مقهى اللوبي الهادئ بالضيوف بتقليد الشاي الروسي التقليدي. يقدم مطعم Catherine the Great الأنيق المأكولات الروسية القائمة على قائمة قصر الشتاء التاريخي.

فندق فورسينزونز ليون بالاس Four Seasons Hotel Lion Palace

يقع Four Seasons Hotel Lion Palace المصنف 5 نجوم في قلب سانت بطرسبرغ، على بعد 300 م من ساحة Dvortsovaya ويتميز بتصميمات داخلية فاخرة على الطراز الإمبراطوري الروسي وخيارات حصرية فاخرة لتناول الطعام. يتخصص مطعم Percorso في المأكولات الإيطالية الراقية، في حين يقدم مطعم Sintoho الأطباق الآسيوية المعاصرة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات الخفيفة اللذيذة والمعجنات في صالة الشاي. ويتم تقديم وجبة الإفطار الرائعة هناك كل صباح.

روكو فورتيه استوريا Rocco Forte Astoria

يتميز Rocco Forte Astoria Hotel بموقع ممتاز حيث تقع كاتدرائية إسحاق على بُعد 10 دقائق سيرًا وقرب ساحة القصر ومتحف الإرميتاج. تنشط في صالة الألعاب الرياضية. تجدد في السبا، في الساونا والحمامات التركية. يمكنكم الاستمتاع بالمساج والسباحة في المسبح. يمكنكم الاستمتاع بالشاي أو القهوة في صالة فندق Astoria  الجذابة مع الموسيقى الحية خلال النهار. وفي وقت لاحق، يقدم المطعم المأكولات الروسية الأصيلة الممتازة. يمكن للمسافرين بغرض الأعمال الاستفادة من قاعة الاحتفالات وقاعة الحديقة الشتوية التي يمكنها استيعاب 450 ضيفًا.

بترو بالاس Petro Palace

يضم هذا الفندق الذي تم تجديده مؤخرًا والمصنف 5 نجوم مسبحًا داخليًا وجيم مجهز تجهيزًا جيدًا وغرفًا مكيفة ويقع على بُعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من ساحة القصر في بطرسبرغ وشارع نيفسكي بروسبكت. تشمل مرافق السبا في Petro Palace حوض استحمام ساخن وساونا مع إمكانية الدخول المجاني طوال اليوم لضيوفه.

سولو سوكوس بالاس بريدج Solo Sokos Hotel Palace Bridge

يجمع هذا الفندق الفاخر بين موقع مركزي في المدينة مع مرافق منتجع سبا. يضم نادي Palace Bridge الصحي منطقة سبا مع مسبح داخلي ومركز سبا THANN ومركز اللياقة البدنية في الفندق و8 غرف ساونا مختلفة. كما تقع أكاديمية الغولف GORKI Golf Academy في الطابق الثاني. يحتوي Solo Sokos Hotel Palace Bridge على غرف واسعة وانيقة كما  يضم العديد من المطاعم والمقاهي في الموقع. ويقدم مطعم Sevilla الأطباق الإسبانية، بينما يقدم مطعم Dans Le Noir المأكولات الفاخرة في الظلام الكامل. يمكن لمرافق المؤتمرات في مكان الإقامة استضافة ما يصل إلى 350 شخصاً.