افضل 5 فنادق تاريخية في ميلانو الإيطالية

لا تشتهر مدينة ميلانو الساحرة في الشمال الإيطالي بأنهت مدينة الموضة بامتياز بشكل  فقط بل أيضاً بتاريخ عريق. وتجسّد ذلك في مجموعة من الفنادق الرائعة التي تضم في ثناياها عناصر تاريخية ان كان في التصميم الفريد او ذات خلفية تاريخية، تابعوا معنا جولة على افضل فنادق تاريخية ثقافية في ميلانو لإقامة مختلفة وراقية.

فندق ميلانو سكالا  Hotel Milano Scala

فندق ميلانو سكالا يحتفي بكل تفاصيله بالأوبرا الميلانية الشهيرة التي تحمل اسم "لا سكالا" اذ تم تزيين كل غرفة في الفندق لتعكس دار الأوبرا الشهيرة التي تبعد 350 متر فقط عن الفندق. وفي الجانب البيئي، فإن الفندق صديق للبيئة فهو خالي من انبعاثات الكربون بشكل كامل. وفي الفندق، يقدم مطعم La Traviata  الأطباق التقليدية من لومبارديا، والتي يتم إعدادها من المكونات المحلية. كما يمكن الاستمتاع بجلسة مميزة في التراس الذي يوفر اطلالات رائعة على المدينة عند سطح الفندق.

فندق برينسيب دي سافويا Hotel Principe di Savoia

يتميز فندق برينسيب دي سافويا بغرف مزينة  بأثاث تقليدي من الخشب الداكن والأقمشة الفاخرة. يتم تقديم بوفيه إفطار أمريكي في فندق برينسيب حتى الساعة 11 صباحًا، ويقدم المطعم مأكولات ميلانو المتخصصة والمأكولات الإيطالية الكلاسيكية. يشمل السبا في الفندق ساونا وحماما تركيا ومسبحا مع زخارف.

جراند هوتل إيت دي ميلانو Grand Hotel et de Milan

Grand Hotel et de Milan واحد من أكثر الفنادق التاريخية في ميلانو وكان موطنا للملحن Giuseppe Verdi لمدة 27 عاما.  ويقع كذلك في منطقة التسوق الحصرية في ميلانو على بعد 400 م من دار أوبرا لا سكالا. تتميز الغرف المكيفة في فندق Grand بأثاث من القرن 18.  ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية عالية الجودة في مطعم Don Carlos، في حين يوفر مطعم Caruso أجواء عصرية.

فندق بولغاري ميلان Bulgari Hotel Milan

فندق Bulgari Hotel Milano أرقى وأفخم مكان إقامة في ميلان وهو مكان إقامة حميم مجاور لشارع Via Montenapoleone الأكثر أهمية للتسوق. تطل الغرف المريحة على حديقة Bulgari الساحرة والحدائق النباتية المجاورة. تمتع بمزيج من التصاميم الحديثة مع التكنولوجيا العالية. يعتبر المنتجع الصحي الرائع مع بركة السباحة الداخلية مكاناً مثالياً للاسترخاء بعد يوم حافل في مدينة ميلان. وتضفي الفسيفساء الزجاجية والتصميم الذهبي والأخضر الزمردي وتأثيرات الإضاءة الخاصة أجواء الاسترخاء في السبا.

شاتو مونفور Château Monfort

يقع هذا الفندق البوتيكي فئة 5 نجوم في المركز التاريخي لمدينة ميلان على بعد 8 دقائق سيراً على الأقدام من ساحة سان بابيلا ومنطقة الموضة فيا مونتينابوليوني كما يقع في مبنى تاريخي. وتم تزيين الغرف بطابع مستوحى من العديد من القصص الخيالية وأغاني الأطفال. ويوفر المزيج بين التفاصيل العتيقة والمرافق العصرية طرازاً أنيقاً فاخراً وفريداً.