فنادق راقية .. تقدم عروض إقامة رائعة خلال عيد الأضحى 2017

لا نستطيع القول بأن عطلة عيد الأضحى ستمر مرور الكرام، حيث يمكنكم قضاء أروع الأوقات برفقة الأهل أو الأصدقاء في رحلة قصيرة إلى الدولة القريبة والتي توفر منتجعاتها وفنادقها أروع العروض خلال عيد الاضحى المبارك.

وهذا العام اختارت لكم مجلة هي، نخبة من الفنادق التي تقدم عرض رائعة يمكنك الاستفادة منها في العطلة:

قضاء عطلة عيد الأضحى المبارك مع العائلة في فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي

يقع فندق وأجنحة لافيل، وهو جزء من فنادق أوتوجراف كوليكشن من مجموعة ماريوت إنترناشيونال في قلب سيتي ووك. ويتميّز الفندق المميّز بعمارته الأنيقة الفريدة من نوعها وقربه إلى أفضل منطقة تسوّق وترفيه في دبي.

وفي عيد الأضحى المبارك يقدم الفندق عرض خاص وهو عند حجز جناح جونيور أو جناح تنفيذي يمكنكم الحصول على خصم 50% على غرفة ديلوكس متصلة.

في لافيل، بوسع الضيوف الاعتماد على خدمة ودّية وشخصية مع تجربة مدهشة لتناول الطعام بطريقة عالمية واجتماعية، مصمّمة لتلائم التفضيلات الفردية والمزاجية. ويحتفل الفندق البوتيكي بتصنيف 5 نجوم باسترخاء في الرفاهية الحضرية، وتُعد إمكانية اختيار تناول الطعام في مجموعة متنوعة من المطاعم الثلاثة: مطعم غريز المتخصص بالمشاوي، و شيفال – المطعم العالمي الاجتماعي و غريبسكن، البار والمطعم.

عروض مذهلة لعيد الاضحى من منتجع أنانتارا هوي آن، فيتنام

اختبر مزيجاً رائعاً من لحظات الاسترخاء على ضفاف النهر واستمتع بفخامة أنانتارا، بجوار موقع مدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي حيث يمكنك أن تختبر حياة شاطئية خلابة على بُعد رحلة قصيرة بالقارب. يحتل فندق أنانتارا هوي آن في فيتنام موقعاً استراتيجياً رائعاً على ضفاف نهر ثو بون، وهو ملاذ بوتيكي ساحر في بلدة هوي آن التاريخية.

في هذا العيد، توفر لك باقة Thu Bon River (نهر ثو بون) عرضاً مذهلاً وباعثاً على الاسترخاء. أحجز إقامة لليلتين في المنتجع، وتمتّع برحلات نقل مجانية من المطار وإليه فضلاً عن وجبة فطور يومية لذيذة. وخلال إقامتك، متّع حواسك بالتجربة الفيتنامية المتكاملة عبر الصعود على متن قارب أنانتارا النهري من الرصيف الخاص، للقيام برحلة مليئة بالاكتشافات المحلية الغنية طوال ساعة من الوقت.

عروض الجزيرة الخاصة نورث آيلاند في سيشيل

تتيح جزيرة نورث آيلاند سيشل الخاصة الخلابة للسياح الإقامة الحصرية في رحاب واحدة من بين 11 فيلا جاثمة على الجزيرة، تقدم كل منها مناظر خاطفة للأنفاس على المحيط الهندي الشاسع وملاذاً شاطئياً خاصاً.

ويمكن للضيوف خوض تجربة مميزة تمزج بين التناغم مع البيئة والاستمتاع بالفخامة المعدة لتناسب الاحتياجات الخاصة بأفضل طريقة، كما يمكنهم ابتكار عطلتهم المثالية عبر الاختيار بين لائحة طويلة تزخر بالأنشطة البرية والمائية المسلية، والرحلات الشيقة وتجارب تناول الطعام الشهي والمشمولة جميعها في عرض الإقامة المميز.

عروض منتجع كوكو بودو هيثي وكوكو بالم دوني كولهو في المالديف 

يقدم لكم كل من كوكو بودو هيثي وكوكو بالم دوني كولهو في المالديف حزمة خاصة للتمتع بليلة مجانية في جنة على الأرض.

ويمكنكم الإقامة لمدة 4 ليال ودفع ثمن 3 ليال والاستفادة من خدمة نقل مجانية ووجبة إفطار يومية وطبق ترحيبي من الفواكه والتمر والشوكولاتة بالإضافة إلى شيشة مجانية لشخصين عند غروب الشمس وخصم إضافي بنسبة 10٪ على كافة علاجات منتجع كوكو الصحي.

وللحصول على العرض إليكم رمز الحجز وتفاصيله وذلك عن طريق الاتصال المباشر بالفندق وإبلاغهم برمز الحجز EIDCC أو زيارة الموقع الرسمي للمنتجع.

تاج ليك بالاس .. مدينة أودايبور في الهند .. وجهة مثالية لعطلة عيد الأضحى المبارك 

في ولاية راجستان، الشهيرة قديماً بـ ولاية المحاربين، في مدينة أودايبور، والتي تعرف بـ’مدينة البحيرات أو فينيسيا الشرق، يقع فندق تاج ليك بالاس الذي يشكل واحة حقيقية من الرومانسية والدفء أشبه بجوهرة لامعة في قلب بحيرة بيشولا. 

ويتفرد تاج ليك بالاس بتصميم معماري خلاب وبناء من الرخام الأبيض الفاخر، وموقعٍ فريد بأجواء لا تضاهى، ومرافق بفخامة ملكية. 

 وفقاً للأعراف الشعبية الهندية، فإن الشخصية الحقيقية للفرد ترتبط بعناصر الطبيعة التي تصادف تاريخ ولادته، كالفصل ومواقع النجوم. ويمكن للزوار التعرف على هذه الأعراف الهندية، وغيرها من الموروثات الشعبية الضاربة في حضارة المنطقة خلال إقامتهم فيها.