فنادق ومنتجعات في الكاريبي لعطلة هادئة

مع اقتراب نهاية عطلات الصيف حان وقت الاستجمام والهدوء بعد موسم صيفي صاخب وحافل بالأنشطة المتلاحقة والرحلات المميزة.

وتعد جزر البحر الكاريبي الساحرة وجهة مثالية لشهر سبتمبر للباحثين عن الهدوء ولحظات من الاسترخاء الراقي في نهاية عطلة الصيف.

واليوم انتقينا لكم فنادق راقية في الكاريبي ستجعل العطلة مثالية ومفعمة بالاستجمام الساحر امام مياه البحر الخلابة..

منتجع Sandy Lane Barbados

يقع منتجع Sandy Lane في باربادوس الساحرة ويجتذب الصفوة ونجوم المجتمع لتميزه بالخصوصية والضيافة الراقية ويمكن الاقامة في اجنحة أو فيلات خاصة.

ويتمتع الفندق بديكور مشرق من الرخام واحجار المرجان مع غرف مؤثثة بأعلى الامكانيات التقنية، بالاضافة الى ملاعب جولف ودروس خاصة في الجولف.

ويمكن لضيوف المنتجع الحصول على تجربة مدللة من العلاجات الطبيعة والتدليك في السبا، بينما يحصل الأطفال على متعتهم في نادي خاص لضمان الهدوء والراحة للكبار.

فندق Le Sereno

يقع فندق Le Sereno في سان بارث على مسافة 8 دقائق سيراً من الشاطئ، بإطلالة ساحرة على الخليج موفراً مشهد بانورامي ساحر لمياه البحر.

يتمتع ضيوف المنتجع بأجنحة فاخرة وحمام سباحة في الهواء الطلق مع ديكور شاطئي مبهج، وتجربة من الاسترخاء مع جلسات التدليك والعلاجات الطبيعية في السبا.

وللفيلات الشاطئية حمام سباحة خاص مع تراس خشبي للحصول على متعة التشمس وتناول الطعام في الهواء الطلق، مع فرص لممارسة الغطس والتجديف بالقوارب في شاطئ الفندق.

فندق Montpelier Plantation & Beach Hotel

يقع فندق Montpelier Plantation & Beach Hotel في سانت كيتس ويوفر سحر العطلة الشاطئية المفعمة بالهدوء والاسترخاء مع ديكورات بالم بيتش ساحرة.

يوفر الفندق شاطئ خاص وحمام سباحة في الهواء الطلق بالاضافة الى ملاعب تنس وأماكن للرياضات المائية مع غرف بإطلالة جذابة على البحر.

يستمتع الضيوف بتجربة تذوق عالمية وايطالية في مطعم 750 ومطعم The Mill، بالاضافة الى ركوب الدراجات الجبلية وجلسات التدليك والعلاجات في السبا.

فندق Eden Rock

يقع فندق Eden Rock في سانت بارث مع شاطئ خلاب برمال بيضاء ناعمة وديكورات عصرية أنيقة في فيلات شاطئية مع منطقة للجلوس وحمامات سباحة خاصة.

يمكن ممارسة الرياضات المائية مثل الغطس وركوب القوارب والغطس لمشاهدة أجمل الشعاب المرجانية، ويستقطب الفندق محبي الخصوصية والهدوء بفضل موقعه الساحر فوق ربوة مطلة على البحر.

يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسات تدليك خاصة في الغرف أو في أكواخ شاطئية لمزيد من الاسترخاء، بينما يحصلون على تجربة تذوق فاخرة لأجمل المأكولات الكاريبية والبحرية في مطعم On The Rocks بلمسات الشيف Jean-Georges Vongerichten.

منتجع Jumby Bay

على جزيرة خاصة يقع منتجع Jumby Bay في انتيغوا، موفراً الأجواء الملائمة لعطلة هادئة ورومانسية، مع شاطئ خاص للاستمتاع بسحر البحر الكاريبي.

يوفر الفندق حمامي سباحة في الهواء الطلق و3 ملاعب تنس وغرف مصممة بأسلوب شاطئي مبهج مع رياضات مائية مثل الغطس والغوص وركوب الأمواج.

ويتمتع الفندق ب3 مطاعم لتجارب تذوق راقية، وسبا متكامل الخدمات لعشاق الاسترخاء والعلاجات الطبيعية مع فرصة الحصول على جلسات التدليك بخصوصية في غرفتك.