3 فنادق في البرشا هايتس تنبض بالحياة .. تعرفوا عليها

المسافر الدائم يبحث عن الفنادق التي توفر الأساسيات التي تعزز من تجربته أثناء الإقامة فيها، وهي الخدمة المميزة والمرافق العصرية الحديثة التي تزيد من الراحة إلى جانب الموقع المميز الذي ينشده أغلب المسافرين.

وتزخر مدينة دبي بالعديد من العلامات الفندقية العالمية التي تقدم الأفضل في كل المواسم، ومؤخرا سطع نجم جديد عالم الفنادق وهو النوع العصري والحديث ذو السعر المناسب، ويمكننا أن نطلق عليها فنادق ستايل.

وفي البرشا هايتس بالتحديد وهي المنطقة الحاضنة للأعمال والقريبة من مناطق جذب عدة مثل دبي مارينا والنخلة جميرا ومول الإمارات ومدينة جميرا وغيرها من مناطق دبي السياحية، اختارت لكم مجلة هي  3 فنادق تنبض بالحياة تعرفوا عليها:

تريب باي ويندام دبي

يوفر فندق تريب باي ويندام دبي إقامة بنمط حياة معين جديد في برشا هايتس، ويقع على بعد 600 متر فقط من محطة مترو مدينة دبي للإنترنت، كما يوفر خدمة الواي فاي مجانا في الغرف والأماكن العامة، ومسبح مع كراسي استلقاء للتشمس ومأكولات جيدة وموسيقى رائعة تساعد الضيوف على الاسترخاء.

تم تجهيز جميع الغرف بالكامل مع وسائل الترفيه والراحة ويمكن للعائلات الاستمتاع بغرف العائلة الواسعة، في حين يمكن لهواة اللياقة البدنية الاستمتاع بغرف اللياقة البدنية، بالإضافة إلى غرف تريب وغرف بريميوم الأنيقة.

يوجد في الفندق ثلاث مطاعم التي تقدم المأكولات العالمية، بالإضافة إلى مساحة عمل مشتركة وغرفة اجتماعات واحدة ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومسبح ونادي رياضي (جيم).

كما يوفر الفندق خدمة نقل مجانية ذهابا وإيابا إلى مول الإمارات الذي يبعد مسافة بضع دقائق فقط.

فندق دي 2 كنز دوسيت دبي

يتمتع فندق دوسيت دي 2 كنز دبي الفريد والراقي بموقع ملائم في برشا هايتس في دبي، ويقع مقابل شارع الشيخ زايد على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من محطة مترو مدينة دبي للإنترنت. ويضم هذا الفندق الأنيق المعاصر 237 غرفة وجناح إضافة إلى طابق تنفيذي ومسبح على السطح وسبا ومركز للياقة البدنية مع مطاعم متوسطية وتايلاندية تقدم للضيوف تجربة طهي عالمية في قلب المدينة.

يوفر فندق دوسيت دي 2 كنز دبي سهولة الوصول إلى مدينة دبي للإعلام وخيارات التسوق الفاخر والمعالم التجارية والثقافية.

فندق سموير تيكوم

يقع فندق سموير تيكوم الفخم والمصنف بـ 4 نجوم في قلب منطقة البرشا هايتس، ويتميز بتصميمات حديثة وعصرية مع لمسة من البساطة الجذابة مع ضيافة مميزة تبعث على الدفء.

تحتوي جميع الغرف الـ301 على كافة وسائل الترفيه والراحة، أما مركز الياقة البدنية فهو مجهز تجهيزاً كاملاً كما يضم سبا عافية يعتبر مثالي لتجديد الحيوية والاسترخاء.