منتجعات عربية جذابة لرحلة رومانسية

عند التحضير لرحلة رومانسية يبحث الجميع عن منتجع راق يجمع الأناقة وفخامة الضيافة وسحر الطبيعة ومقومات الهدوء والاستجمام الساحر.

وفي غالب الأحيان يختار الجميع التوجه الى المالديف أو بالي أو جزر اليونان أو ربما البحر الكاريبي، لكن يفوتهم أن الوطن العربي يخبئ منتجعات ساحرة تنافس المنتجعات العالمية.

ولذلك اخترنا لكم اليوم مجموعة جذابة من المنتجعات العربية الراقية التي تغنيكم عن رحلة عالمية طويلة، وتوفر لكم الاسترخاء الممتع والذكريات الخلابة.

منتجع وان أند أونلي بالم دبي One&Only The Palm Dubai

إقامة ساحرة في منتجع وان أند أونلي الفاخر الذي يبعد مسافة دقائق مشياً عن الشاطئ، متمتعاً بموقع فريد في جزيرة النخلة بالقرب من ملاهي IMG World وبفيلات شاطئية راقية.

تطل الأجنحة والفيلات على الشاطئ في مشهد ساحر، وينعم الضيوف بشاطئ رملي خاص وحمام سباحة، والفندق مصمم بأسلوب يجمع بين العمارة الآسيوية والعمارة الحديثة.

ويمكن للضيوف الاسترخاء مع أرقى تجارب التذوق من 3 مطاعم متنوعة بالاضافة الى ابداعات الشيف Yannick Alléno أو يمكن للضيوف التوجه الى One&Only Royal Mirage بالتاكسي المائي للاستمتاع بتجارب تذوق في 7 مطاعم مختلفة.

منتجع أليلا الجبل الأخضر Alila Jabal Akhdar

في منطقة الجبل الأخضر ذات الطبيعة الساحرة في سلطنة عمان يقع منتجع أليلا الجبل الأخضر مقدماً لضيوفه تجربة من الاستجمام الراقي والانعزال الهادئ.

ويتمتع الفندق بإطلالات ساحرة على الجبال خصوصاً مع ارتفاعه 2000 متر عن سطح البحر، ويقدم فيلات خاصة وأجنحة وينعم بتصميم بيئي.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتجارب تذوق فاخرة في مطاعم Juniper Restaurant وRose Lounge بينما يحصلون على تجربة من الدلال في منتجع العافية والتدليك Spa Alila.

وبالاضافة الى الاستجمام في قلب الطبيعة يوفر الفندق جولات للمشي وركوب الدراجات وزيارة القرى المجاورة للتعرف على ثقافة البلاد وممارسة اليوغا أو تلقي دروساً في الطهي.

منتجع جميرا زعبيل سراي Resort Jumeirah Zabeel Saray

اطلالة خلابة على الخليج العربي ينعم بها ضيوف منتجع جميرا زعبيل سراي الفاخر في جزيرة نخلة جميرا دبي، مع تصميم داخلي بأسلوب عثماني يعبر عن الترف والفخامة.

يتضمن المنتجع حمام سباحة في الهواء الطلق و10 مطاعم متنوعة مثل مطعم Lalezar لأشهى المأكولات التركية ومطعم Plaj للمأكولات الايطالية مع تراس على الخليج.

ويمكن للضيوف الاسترخاء مع العلاجات التقليدية والتدليك في أكبر حمام تركي بالوطن العربي في Talise سبا، بينما يمكن الحفاظ على الحيوية واللياقة في مركز اللياقة البدنية.

كما يوفر المنتجع ملاعب للتنس واماكن لركوب الدراجات كما يوفر دخولاً مجانياً لحديقة وايلد وادي المائية.

منتجع اوبروي سهل حشيش Resort The Oberoi Sahl Hasheesh

سحر الاقامة في منطقة البحر الأحمر بمدينة الغردقة للاستمتاع بمياه البحر الخلابة والاستجمام الراقي في عطلة رومانسية بمنتجع أوبروي سهل حشيش.

يقدم المنتجع لضيوفه أجنحة فاخرة مع تراس وحمام سباحة في الهواء الطلق، بالاضافة الى جلسات المساج والعلاجات الطبيعة في سبا أوبروي.

ويمكن للضيوف ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية أو الحصول على دروس اليوغا والطهي والعلاجات العطرية مع الاستمتاع بتجارب تذوق هندية وعالمية وشرق أوسطية في مطاعم المنتجع.

منتجع Palais Namaskar مراكش

يوفر منتجع Palais Namaskar مراكش تجربة من الدلال والاسترخاء بأسلوب شرقي مترف وفخامة أندلسية ساحرة تصحبكم في رحلة تاريخية فهو جنة للباحثين عن هدوء رومانسي.

يتمتع المنتجع بطراز اندلسي وعمارة داخلية عصرية ويقدم أجنحة مترفة متسعة، مع حمام سباحة في الهواء الطلق ووجبات عالمية وأشهى المأكولات المغربية في مطاعم الفندق.

يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسات التدليك والعلاجات التقليدية في السبا أو الانطلاق في جولات المشي وركوب الدراجات بينما يمنح الفندق لضيوفه أجواء من عصر الأمراء والملوك لرحلة لا تُنسى.