مندارين اورينتال بودروم.. الرفاهية والفخامة بمتناول يديك

اجازة الصيف في بودروم التركية تحمل الكثير من المتعة والرفاهية والجمال للجميع مهما كانت اهتماماتهم السياحية فهذه المدينة تعتبر قبلة سياحية عالمية نظراً لطبيعتها الخلابة وشواطئها الممتازة ومنتجعاتها الراقية بخدمات مميزة. وعندما نتحدث عن المنتجعات الفخمة في بودروم لا يمكن الا ان نلقي ضوء خاصا على المنتجع الساحر مندارين اورينتال بودرم Mandarin Oriental, Bordum الذي يخطف الانفاس بروعته وفخامته واطلالاته على بحر إيجه.

من المسلّم به انك ستتمتع بخدمات ذات مستوى في ماندارين اورينتال، بودروم الذي يقع تحديدا في ناحية جولتوركبوكبو وبطبيعة الحال فإن المنتجع مصنّف ضمن فئة 5 نجوم. ستغرم بداية بموقع المنتجع ضمن خليج الجنة ويوفر مزيجاً ساحراً من الهدوء والراحة مع خيارات استثنائية من الغرف والفلل والاجنحة وسبا راق وغيرها الكثير من الخدمات التي سنتعرف عليها. 

خيارات الغرف والاجنحة الرائعة في مندارين اورينتال بودروم

لراحتك واختيار ما يناسب احتياجاتك يمكنك الاختيار بين مروحة واسعة من خيارات الغرف في المنتجع. ففي الغرف العادية ستتمتع باطلالات على بحر ايجه وتراس انيق خارجي مع كراسي شمسية. اما في الداخل فستجد تصميما عصريا مع مقتنيات تركية تقليدية وشبابيك من الارضية حتى السقف لمزيد من الجمال للغرفة. ويمكنك اختيار كذلك غرف باطلالة على حديقة المنتجع التي تقربك من الطبيعة، مع شبابيك من الارضية حتى السقف ولمسات عصرية انيقة كذلك.

في جناح "ماندارين جونيور" بمساحة 94 مترا ستعيش عالماً من الفخامة مع مسبخ خاص بالجناح في تراس حصري للضيوف وخدمات مذهلة اخرى. اما في جناح Aegean ستتمتع باطلالة ساحرة على خليج الجنة وهو مثالي للضيوف الباحثين عن مساحة اضافية (115 متراً) حيث ستتمتع بشرفة مساحتها 35 مترا! كذلك في جناح Paradise Bay ستحظى بتراس بخضرة مميزة مع مسبح خاص بالجناح، ويكتمل السحر في الداخل مع ديكور خشبي انيق ومبطخ خاص وغرفة جلوس وغيرها من الامتيازات. اما ان كنت محبي الاطلالات البحرية فننصحك بـSea View Suite المطل على خليج الجنة الذي يضم مسبحا خاصا على التراس الخارجي. وبمساحة تبلغ 145 مترا يستقبلكم جناح Mediterranean باطلالة رائعة على البحر ومساحة خارجية كبيرة تضم مسبحاً مخصصا لكم وفي الداخل مطبخاً صغيراً وغرفة جلوس وغيرها. 

ولعشاق السبا ما رأيكم بجناح Orchid Spa الذي يقع في الطابق الاخير من سبا الفندق، هذا الجناح الجميل يوفر مزيجاً مثالياً بين التألق والفخامة مع غرفة كبيرة وحمام تركي وسونا خاصة وغرفة للعلاجات. واضافة لهذه التجربة الاستثنائية فالجناح يقدم تراساً بـ92 متراً لراحة خارجية واطلالات على بحر ايجه. 

فلل بإطلالات وخدمات رائعة

في ماندارين اورينتال بودروم تتوفر كذلك مجموعة من الفلل الرائعة التي تناسب العائلات والاصدقاء وجميع الاحتياجات بمساحات واسعة وخدمات راقية. ففيلا Melissa بمساحة 560 مترا تضم 5 غرفة واطلالات رائعة على البحر وتستقبل حتى 11 شخصاً وتضم مسبحا خارجيا رائعا. اما فيلا Lily تضم 4 غرف توم وتستقبل حتى 9 اشخاص وتضم خدمات رائعة منها المسبخ الخارجي،  كذلك فيلا Paradise Bay التي تأتي بـ4 غرف رائعة واطلالات على بحر ايجه، وفيلا Mandarin التي تحظى بموقع استثنائي في المنتجع واطلالات تخطف الانفاس على البحر الى جانب فيلا Oriental وفيلا Presidential الاكبر في المساحة مع 910 امتار وتتسع لـ14 شخصاً. 

سبا عالمي

ومن ابرز نقاط جذب منتجع ماندارين اورينتال السبا العالمي الذي يقع ضمن محيط طبيعي رائعة واطلالات على بحر ايجه ويتمد على مساحة اكثر من 2700 متر وكل ما فيه مخصص لجعل تجربتك ممتازة.

 ويوفر السبا 8 غرف معالجة وجناحي سبا واكواخ خارجية وحمامات تركية فاخرة وسونا وغرف بخار ومركز لياقة مجهز باحدث التقنيات اضافة لمسابح داخلية وخارجية. 

كما يمكنك الاختيار بين مجموعة من العلاجات الحائزة على جوائز عالمية مثل Oriental Harmony وOriental QI وغيرها الكثير. 

كما تتوفر ضمن مركز اللياقة البدنية خدمات رائعة مثل المدرب الشخصي وصفوف خاصة للياقة ويمكن ممارسة العديد من الالعاب المائية اضافة الى ملاعب للتنس وكرة السلة وغيرها الكثير.

خيارات تناول الطعام  

في ما خص خيارات تناول الطعام، فثمة 9 مطاعم تحت خدمة الضيوف تغطي مختلف الاذواق والمطابخ العالمية ابرزها Assaggio الايطالي الفاخر، و Bodrum Balıkçısıالمطعم التركي المتخصص بالمازة والاسماك وغيرها، بينما يقدم Sofra  المأكولات التركية والمتوسطية التقليدية. اما في Kurochand By IOKI فستستمتع بالمأكولات اليابانية المبتكرة.