مجموعة فنادق جميرا تطلق عرضها المتميز "90 Ways to Summer"

ربما لن يرغب ضيوف مجموعة فنادق جميرا في أن ينتهي موسم الصيف هذا العام، فقد أعدت المجموعة قائمة حافلة بالنشاطات والفعاليات والتجارب المبتكرة لروادها للاستمتاع بقضاء عطلتهم الصيفية من خلال عرضها الترويجي "90 طريقة للاستمتاع بالعطلة الصيفية" "90 Ways to Summer" ما يشغل أيام ضيوفها الطويلة بالبهجة والمرح أكثر من أي وقت مضى.

وسواء رغب الضيوف في الإقامة في مجموعة من أشهر الفنادق في دبي أو تناول الطعام في الخارج في مطاعم شهيرة تقع في أماكن رائعة أو تعلم طهي شرائح اللحم أو تناول الطعام على ضفاف القنوات المائية في مدينة جميرا أو الاسترخاء فقط على حمام السباحة والاستمتاع بالمناظر الخلابة، فإنهم لن يستطيعوا مقاومة العرض الترويجي "90 Ways to Summer" بكل ما يضمه من تجارب ونشاطات جاذبة.

يمكن للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ترك جواز السفر في المنزل وحجز إقامة في عدد من الفنادق المفضلة في المدينة والاستفادة من أسعار الصيف المذهلة، واختيار ما يلائمهم من النشاطات والفعاليات التي يتضمنها عرض "90 Ways to Summer"، فضلاً عن عروض المطاعم الرائعة (مثل وجبة الإفطار واختيار الضيف لوجبة الغداء أو العشاء من خلال 60 مطعماً) وإمكانية الدخول المجاني إلى حديقة الألعاب المائية وايلد وادي.

وتأتي الإقامة في فنادق المدينة بخصم قدره 20% على أسعار الغرفة مع الإفطار، بينما يمكن للضيوف الراغبين في الإقامة في أحد المنتجعات الشاطئية الحصول على خصم 10% على أسعار الغرف. وفي حال رغب الضيف في الإقامة في أحد فنادق دبي الشهيرة، يمكنه الاستفادة من العرض الخاص الذي يتضمن خصماً قدره 25% شاملاً وجبة الإفطار في فندق برج العرب جميرا.

وتم تقسيم العرض الترويجي إلى ست فئات بما يسمح لجميع أفراد العائلة بالاستمتاع بمجموعة متنوعة من النشاطات المختلفة، حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين تجارب: عائلية، وتناول الطعام، والتسوق، والاستكشاف، واستعادة الحيوية والنشاط، والاستجمام. ويمكن اختيار كل ذلك من خلال الموقع الإلكتروني www.jumeirah.com/90ways .

ويغطي العرض الترويجي مجموعة من التجارب الرائعة للضيوف مثل ابتكار إحدى اللوحات الفنية باستخدام الرمال من خلال درس لتعلم فن الرسم على الرمال في فندق جميرا بيتش، أو أن تصبح خبيراً في فن نحت الثلج في مدينة جميرا، أو الاستمتاع بجولة على متن قارب بمجداف على طول ساحل جميرا الشهير.

أما محبو الطعام والمهتمون به، فيمكنهم أيضاً الاستمتاع بتناول وتذوق الطعام من خلال مجموعة من التجارب المبتكرة، مثل تعلم طهي السوشي على يد أحد الخبراء في فندق جميرا في أبراج الاتحاد، وجولة في إحدى العبارات التي تقوم بالتوقف عند ثلاثة مطاعم شهيرة مطلة على القنوات المائية في مدينة جميرا، أو تعلم طهي شرائح اللحم على يد الشيف برايان في مطعم "ذا هايد" في فندق جميرا القصر.

ويمكن للمهتمين ببرامج العناية الصحية الاستمتاع بقضاء أوقاتهم في فصل الصيف في بركة المياه المالحة في فندق جميرا أبراج الإمارات أو الاسترخاء عند غروب الشمس وممارسة رياضة اليوجا على الشاطئ أو المشاركة في جلسة التأمل والاسترخاء لتخفيف الإجهاد والتوتر في "Silent Tuesday Retreat" في فندق جميرا زعبيل سراي. 

ويمكن كذلك لأفراد العائلة الاستمتاع بقضاء وقت مفعم بالبهجة والمرح في حديقة الألعاب المائية وايلد وادي التي تفتح أبوابها حتى وقت متأخر في يوم الجمعة، كما لم يغفل العرض الترويجي استمتاع الأصدقاء بقضاء أوقات سعيدة مع بعضهم البعض من خلال تجربة (#lifegoals) في فندق برج العرب جميرا، وتجربة فاخرة بجوار حمام السباحة من خلال "شاليهك الخاص".

ولا داعي لقلق الضيوف الذين يرغبون في الحصول على أفكار متميزة للسفر لقضاء عطلتهم الصيفية في أوروبا، فسوف يلبي العرض الترويجي "90 Ways to Summer" احتياجاتهم على اختلاف أذواقهم، بدءاً من النزهات الخلوية في هايد بارك التي أعدها خصيصاً فندق جروفنر هاوس سويتس في لندن، ومروراً بتجربة التسوق العصري في كبرى متاجر الأزياء من خلال فندق بيرا بالاس في اسطنبول، وجولة بطائرة مروحية لمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة في فندق جميرا بورت سولر في مايوركا، وصولاً إلى تجربة احتساء الشاي التقليدية في فترة ما بعد الظهيرة على الطريقة الإنجليزية في فندق جميرا كارلتون تاور في لندن.