أجمل فنادق مدينة هامبورغ

تحظى مدينة هامبورغ الألمانية بإقبال كبير من السائحين العرب، حيث تتمتع بمجوعة كبيرة من المعالم التاريخية والعمارة المميزة التي تلفت الأنظار.

وتنعم مدينة هامبورغ بتنوع الفنادق والمنتجعات خصوصاً في منطقة وسط المدينة بالقرب من محطة القطار ومنطقة التسوق، وهي أكثر المناطق تفضيلاً لدى السائحين.

واليوم نختار لكم مجموعة من أجمل فنادق مدينة هامبورغ لعطلة الصيف في رحاب المدينة الألمانية الجميلة..

فندق فيرمونت هامبورغ Fairmont Hotel Vier Jahreszeiten

ينعم فندق فيرمونت هامبورغ بإطلالة ساحرة وموقع فريد على بحيرة Alster بالقرب من مناطق التسوق مقدماً غرفاً متسعة بديكورات راقية محضرة بكل متطلبات الفخامة.

يوفر الفندق تجارب الاسترخاء في مركز العلاجات الطبيعية والسبا بينما يمكن مزاولة التمارين الرياضية في المركز الخاص باللياقة البدنية.

ويستمتع ضيوف الفندق بتناول الافطار والقهوة والحلويات في مقهى Condi بينما يحصلون على تجارب غذاء وعشاء مميزة في مطعم Haerlin الحائز على نجوم ميشلان أو مطعم Doc Cheng لأرقى المأكولات الأسيوية والعالمية.

فندق بارك حياة هامبورج Hotel Park Hyatt Hamburg

يتمتع فندق بارك حياة هامبورغ بموقع مميز في شارع التسوق Mönckebergstraße بالقرب من محطة هامبورغ الرئيسية ويوفرغرف واسعة بمفروشات أنيقة.

يمكن لضيوف الفندق الانغماس في تجربة الاسترخاء في مركز العلاجات الطبيعية والسبا كلوب أوليمبوس الذي يتضمن أحواض ساخنة وغرف للساونا مع نادي للياقة البدنية وجلسات التدليك.

ويحصل الضيوف على مأكولات وأطباق محلية واوروبية محضرة في مطبخ مفتوح وأسلوب طهي تقليدي في أفران الحطب وذلك في مطعم Apples.

فندق أتلانتيك كامبنسكي هامبورغ Hotel Atlantic Kempinski Hamburg

يتمتع فندق أتلانتيك كامبينسكي بطراز كلاسيكي وموقع فريد مطل على بحيرة Außenalster وذلك على مسافة 500 متر فقط من محطة هامبورغ ومنطقة التسوق.

يمكن لضيوف فندق كمبنسكي الاستمتاع بغرف واسعة مؤثثة بمفروشات أنيقة، بينما يحصلون على جلسات التدليك وجلسات العلاجات الطبيعية في سبا Energy Clinic.

ويوفر السبا صالون تجميل بإطلالة خلابة على البحيرة لمزيد من الاسترخاء، كما تتوفر في الفندق غرفة سينما تتسع لـ8 أشخاص، ويمكن الحصول على مأكولات محلية في مطعم Atlantic.

فندق غراند اليزيه هامبورغ Grand Elysee Hamburg

يستقبل فندق غراند اليزيه ضيوفه بغرف فسيحة بمفروشات فاخرة ومعايير راقية للضيافة مثل أنظمة الترفيه والحمام العصري وخدمات الانترنت فائق السرعة.

ويتمتع الفندق بموقع فريد في وسط المدينة بالقرب من مناطق الجذب الرئيسية ومحطة القطارات ويبعد مسافة دقائق عن منطقة التسوق Jungfernstieg وبحيرة Alster.

يمكن لضيوف غراند اليزيه الحصول على جلسات التدليك وجلسات علاجية في مركز السبا اليزيوم الممتد على مساحة 1000 متر مربع بحمامات ساخنة واحواض سباحة داخلية ومركز لياقة بدنية.

وتتوفر بالفندق 6 مطاعم متنوعة لإرضاء ذوق الجمهور من عشاق تجارب التذوق مثل مطعم Le Parc وPiazza Romana وBrasserie Flum.

فندق ذا ويستن هامبورغ Hotel The Westin Hamburg

ينعم فندق ذا ويستن هامبورغ بموقع فريد في مبنى Elbphilharmonie العصري الذي يعد أحد أهم معالم هامبورغ المعمارية، حيث يوفر اطلالة على النهر وتراسات راقية تطل على المدينة.

يوفر الفندق قاعات راقية للحفلات والمؤتمرات بالاضافة الى متعة الاسترخاء بجلسات التدليك والعلاجات الطبيعية في السبا ومركز اللياقة البدنية، ويبعد دقائق معدودة عن اهم مناطق الجذب الحضارية في هامبورغ.

ويمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بالجلوس في تراسات الغرف والأجنحة ذات الطراز العصري أو حضور حفلات موسيقية في قاعات الموسيقى الموجودة في المنطقة على بعد دقائق من الفندق.