كونراد المالديف لقضاء العطلة في العيد

في جزر المالديف يمكن الانغماس في عطلة شاطئية مفعمة بالاسترخاء والراحة، حيث تقوم المياه الفيروزية بمحو هموم الحياة اليومية وتساهم الطبيعة الساحرة في شحن طاقتكم مجدداً.

وفي عطلة العيد تستمتع العائلة بأجمل العطلات الشاطئية في المالديف، تلك الجنة الصغيرة الساحرة بجمالها الفاتن وشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الرقراقة ومنتجعاتها الفاخرة.

وبمناسبة حلول موسم العطلات نرشح لكم فندق كونراد المالديف لقضاء العطلة في العيد، حيث يتمتع هذا المنتجع الراقي بكل متطلبات العطلة الشاطئية المثالية.

الموقع

يتمتع فندق كونراد المالديف بموقع فريد يمتد على جزيرتين استوائيتين يربط بينهما جسر، موفراً مساحة شاطئية تمتد 500 متر داخل المحيط الهندي.

والمنتجع محاط بالشعاب المرجانية والمياه الفيروزية الخلابة لجزر المالديف، مع فيلات شاطئية ساحرة تجعل عطلتكم داخل المياه مباشرة.

وتبدأ مغامرتكم نحو الاسترخاء بالوصول الى كونراد المالديف بالطائرات المائية التي تصحبكم في رحلة خلابة مدتها 30 دقيقة من مطار مالي الدولي.

عناصر للدلال والاسترخاء

تتمتع الفلل الشاطئية الخاصة بالمنتجع بمساحات متعددة ووسائل راحة عديدة بغرف علاجية ومغطس جاكوزي للاسترخاء التام أمام مشهد الطبيعة الساحرة ومياه المالديف التي تحبس الأنفاس.

ومع نوافذ زجاجية بانورامية يمكن الاستمتاع بالمشهد المهيب للمحيط الهندي، مع توفر وسائل اتصال واي فاي للانترنت ومشغل دي في دي لمزيد من المتعة.

وتمتد الفيلات الشاطئية على مساحة 150 متر مع توفر تراس وحديقة خاصة لجلسات هادئة في المساء وحمام خارجي في الحديقة للاستمتاع بجمال الطبيعة مع الشموع والزيوت العطرية وأوراق الزهور.

كما يتوفر لمتعتكم شاشات تلفزيون بحجم 42 بوصة وحمام سباحة خاصا لا متناهيا وجاكوزي مع غرفة معيشة ومكتبا للعمل وغرفة طعام وجميعها مؤثثة بمفروشات عصرية شاطئية جذابة.

ولمزيد من الدلال والاسترخاء الراقي يوفر المنتجع مركزي سبا حائزَين على جوائز عالمية وهما Retreat و Over-Water في مبانٍ شاطئية فوق مياه المحيط الهندي للاستمتاع بالقدرات المذهلة للطبيعة مع العلاجات الطبيعية وجلسات التدليك.

مرافق وأنشطة للراحة في كونراد المالديف

يوفر المنتجع كل ما يحتاجه المسافر من رحلة شاطئية فلا يتطلب الأمر الخروج من المنتجع مع كل هذه العناصر من المتعة والأنشطة المتنوعة.

يمكن الانغماس في مغامرات ورياضات بحرية مثل ركوب الأمواج والغطس والسباحة وغيرها مع توفر معدات كاملة ومدربين على استعداد لمرافقة النزلاء.

بينما يمكن لعشاق اللياقة البدنية ممارسة التمارين الرياضية في مركز راقٍ للياقة يوفر أحدث الأجهزة والتقنيات لضمان الحفاظ على رشاقتكم خلال العطلة بمصاحبة مدربين متخصصين.

ولعشاق التسوق يوفر المنتجع نقاطاً للتسوق تشمل بوتيكات لأرقى البضائع الايطالية والمجوهرات وغيرها من الهدايا التذكارية، أما رجال الأعمال فيمكنهم مزاولة أعمالهم في مركز الأعمال المزود بوسائل اتصال حديثة على مدار الساعة.

كما تتوفر داخل المنتجع حفلات موسيقية وحفلات راقصة وأنشطة خاصة بالأطفال وسينمات ومقاهي وجميعها تنعم بإطلالات ساحرة على الشاطئ، ويمكن الانطلاق بالقوارب في رحلة رومانسية للاستمتاع بجمال المياه والشعاب المرجانية وهي رحلة لشخصين.

التذوق متعة في كونراد المالديف

ينعم منتجع كونراد المالديف بمطاعم ومقاهي متعددة يبلغ عددها 12، وأكثرها شهرة هو مطعم Ithaa المميز بموقعه تحت البحر مسافة 16 متراً والذي يوفر واجهة بانورامية لعالم البحر ومخلوقاته الساحرة، ويقدم وجبات من المالديف ووجبات عالمية.

وفي Atoll Market يمكن الاستمتاع بوجبات متنوعة أمام الشاطئ تشمل مأكولات هندية وآسيوية وايطالية ويابانية ومشويات ومخبوزات طازجة.

أما في مطعم Koko Grill فيمكن الاستمتاع بعشاء ساحر على ضوء الشموع مع أشهى المشويات والمأكولات اليابانية في اطلالة على البحر.

كما يمكن لنزلاء المنتجع الاستمتاع بتجارب تذوق في مطاعم مثل Mandhoo الموجود في قلب مياه المحيط الهندي، وVilu للمأكولات المتوسطية والبحرية، و Sunset للمشويات والمأكولات البحرية والعديد من المقاهي لجلسات السهر والاسترخاء.