استمتعوا بأجمل عطلة في فنادق كريت

هل تبحث عن مكان رائع للإقامة خلال رحلتك إلى جزيرة كريت في اليونان؟ إليك مجموعة من الفنادق الرائعة التي اختارها الخبراء من بين الأفضل في جزيرة كريت، والتي تتنوع ما بين الفنادق الفاخرة، والفنادق البوتيك الصغيرة، الفنادق الموفرة:

فندق وايت ريفير كوتيدجز:

يوجد في بلدية ماكري جيالوس في جزيرة كريت ويطل على وادي أسبروس بوتاموس الأخضر، ويبعد مسافة 20 كم تقريبا عن مطار سيتيا، ويحتوي على وحدات فندقية رائعة عددها 15 ملحق بها تراس خاص، وتحتوي منطقة للجلوس وأخرى لتناول الطعام، حماما خاصا ومطبخا صغيرا، ويحتوي الفندق أيضا على حمام سباحة رائع في الهواء الطلق وبوفيه ويوفر الفندق خدمة واي فاي مجانية وخدمة جراج مجاني للسيارات.

فندق ومنتجع كاسا دلفينو:

وهو منزل فخم يعود تاريخ بنائه إلى القرن السابع عشر ويوجد في مدينة خانيا في كريت بالقرب من الميناء ويبعد مسافة دقائق قليلة عن الشاطئ، ويحتوي الفندق على 24 وحدة فندقية واسعة ومزودة بأثاث أنيق وأقمشة فاخرة، وحمامات رخامية، ويحتوي الفندق على مطعم جيد، منتجع صحي رائع، حمام سباحة كبير، وهو يقدم خدمة واي فاي مجانية، وخدمة تنظيم حفلات زفاف يصل عدد الضيوف فيها إلى 30 ضيف.

فندق ومنتجع دومز أوف إيلوندا:

وهو فندق ومنتجع خمس نجوم يوجد في بلدة إيلوندا في جزيرة كريت، وبالقرب من جزيرة سبينالونغا وهي محمية طبيعية، كما يبعد الفندق مسافة 12 كم عن مدينة آغيوس نيكولاوس الساحلية الشهيرة، ومسافة ساعة بالسيارة تقريبا عن مطار هيراكليون الدولي ومثلها عن ملعب جولف كريت وهو الوحيد في كريت الذي يحتوي على 18 حفرة، ويحتوي الفندق على عدد 118 من الغرف والأجنحة الفندقية والفيلات المكيفة الهواء وملحق بها غرفة للمعيشة، وملحق أيضا بجميع أجنحة/فيلات الفندق إما حمام سباحة خاص أو حوض استحمام في الهواء الطلق مزود بنظام تدفئة للمياه، ويوجد في الفندق أيضا منتجع صحي رائع، 4 مطاعم تقدم الأطعمة اليونانية والإيطالية والأسيوية. يقدم الفندق خدمة الخادم الشخصي وخدمة النقل بالطائرة المروحية.

فندق وفيلات منتجع سانت نيكولاس باي:

ويوجد على بعد 1500 متر تقريبا (1.5 كم) من مدينة آغيوس نيكولاوس، ومسافة 69 كم عن مطار هيراكليون الدولي كما يبعد أيضا مسافة 35 كم عن ملعب جولف كريت الذي يحتوي على 18 حفرة، ويطل الفندق على شاطئ خاص، ويحتوي الفندق على 107 وحدة فندقية رائعة ذات حمامات رخامية وملحق بها شرفات تطل على البحر وملحق بعدد منها أحواض استحمام/حمامات سباحة خاصة، ويحتوي الفندق أيضا على منتجع صحي فاخر ومركز للياقة البدنية يطل على خليج ميرابيللو، ويحتوي الفندق على 5 مطاعم رائعة تقدم أطعمة يونانية وأسيوية وأطعمة منطقة البحر المتوسط. يقدم الفندق خدمة واي فاي مجاني، وخدمة تأجير يخت فخم بطول 34 قدم ويتسع لعدد 12 شخص، وبسعر 850 جنيه إسترليني لليوم الواحد.

فندق وايت بالاس غريكوتيل:

يوجد بالقرب من مدينة ريثيمنو وحديقة إليوثيرنا الأثرية وعلى بعد 35 دقيقة بالسيارة من مطار هيراكليون الدولي، ويطل على شاطئ رملي جميل بطول كيلومتر واحد، يحتوي الفندق على 263 وحدة فندقية مميزة، منتجع صحي رائع، 17 حمام سباحة 4 منهم حمامات سباحة عامة، 11 حمامات سباحة خاصة، ملاعب للتنس، صالة رياضية، نادي للأطفال، كما يحتوي أيضا على مجموعة من المطاعم الرائعة وتتضمن مطعم تايلاندي ومطعم إيطالي، سينما في الهواء الطلق. يقدم الفندق خدمة واي فاي مجاني ويوفر داخل الغرف مستحضرات تجميل فاخرة ليستخدمها الضيوف.

فندق ومنتجع أميراندس جريكوتل إكسكلوسيف:

يوجد بالقرب من مطار هيراكليون الدولي، وبالقرب من معرض وحوض أسماك كريت، وعلى بعد 21 كم من مدينة وميناء هيراكليون، وعلى بعد 23 كم من موقع كنوسوس بالاس الأثري، يحتوي على 216 وحدة فندقية تتنوع ما بين الغرف والأجنحة الفندقية والفيلات والأكواخ الشاطئية، حمام سباحة أوليمبي، حمام سباحة للأطفال، منتجع صحي، مركز للياقة البدنية، 10 مطاعم رائعة من ضمنها مطعم للأطعمة اليونانية وأطعمة منطقة البحر المتوسط، ومطعم إيطالي مميز، كما يحتوي الفندق أيضا على قاعات اجتماعات وقاعات للحفلات، عدد من متاجر الملابس والاكسسوار.

افضل 5 مطاعم شاطئية في ميكونوس اليونانية

بالصور: أجمل شواطئ اليونان

10 جنات سياحية تختصر عراقة وروعة اليونان