فنادق فاخرة بالقرب من معالم أبوظبي الجميلة

تجتذب أبوظبي اعداداً متزايدة من السائحين نظراً لما تقدمه من فخامة وخدمات راقية في الفنادق والمنتجعات والعديد من الأنشطة الترفيهية والمعالم الفريدة.

وفي فنادق أبوظبي تتجلى معاني الرقي والأناقة، حيث تكتمل زيارة الامارة العصرية بخدمات متكاملة من عالم الرفاهية والفخامة الساحرة.

واليوم نتجول في مجموعة من فنادق أبوظبي الفاخرة التي تضعكم في تلامس مع معالم أبوظبي الجميلة بتفاصيل من المتعة والرفاهية.

فندق قصر الامارات

يتمتع هذا الفندق بفخامة منقطعة النظير فهو أشبه بقصر حقيقي يليق بإقامة الملوك لهذا سمي بفندق قصر الامارات الذي يعد من معالم أبو ظبي المعمارية الأنيقة ويقع بالقرب من مارينا مول وغيرها من مناطق التسوق الفاخر.

يقع الفندق الفاخر على ساحل الكورنيش الغربي بمساحة ضخمة تضم مباني ر ئيسية وأجنحة وحدائق وحمامات سباحة فاخرة وشاطئ خاص على الكورنيش يبلغ طول 1.5 كلم.

يتمتع الفندق بديكورات ومفروشات ملكية مترفة وثريات فاخرة، ويقدم لضيوفه 14 مطاعم مختلفة لتجارب تذوق راقية بالاضافة الى مركز العلاجات الصحية والمساج وملاعب تنس.

فندق جيمرا أبراج الاتحاد

يقع فندق جميرا أبراج الاتحاد في الكورنيش الغربي لأبوظبي بالقرب من فندق قصر الامارات ويتمتع بموقعه القريب من الكورنيش ومول أبوظبي الفاخر للتسوق.

يتمتع الفندق بثلاث حمامات سباحة فاخرة وشاطئ خاص بينما تتمتع الديكورات بالعصرية والأناقة ونوافذ الغرف البانورامية تمنح الضيوف اطلالة ساحرة على البحر.

يمكن الاستمتاع بتناول الطعام في 9 مطاعم فاخرة تقدم مأكولات عربية ولبنانية والمأكولات البحرية واليابانية والأمريكية وغيرها.

فندق سانت ريجيس

يتمتع فندق سانت ريجيس أبو ظبي بموقعه الفريد بالقرب من العديد من معالم أبو ظبي المميزة، مثل قصر الحصن ومارينا مول وأبراج الاتحاد.

كما يتمتع الفندق بتواجد نفق مكيف يربطه بشاطئ الكورنيش، كما يتوفر به حمامات سباحة راقية و9 مطاعم متنوعة ومقاهي فاخرة.

يقدم سانت ريجيس أيضاً خدمة الخادم الشخصي وغرف مؤثثة بديكور شرقي فاخر بالرخام والمفروشات الراقية بالاضافة الى مركز العلاجات الطبيعية والتدليك ونادي رياضي ونادي للأطفال.

فندق روزوود أبو ظبي

فخامة استثنائية يلقاها ضيوف فندق روزوود الفاخر في أبو ظبي والذي يوفر أرقى معايير الرفاهية والأناقة لمحبي العطلات المتميزة بديكورات راقية ومفروشات مترفة من أرقى الماركات.

يقع فندق رووزوود بالقرب من مركز التجارة غاليريا أرقى وجهات التسوق في أبوظبي وجزيرة السعديات ومربع الصوة للتسوق الفاخر.

يتوفر في روزوود أبوظبي 9 مطاعم ومقاهي راقية لتجارب تذوق أنيقة ومترفة، بالاضافة الى فرص الاسترخاء في السبا وحمامات السباحة وممارسة التمارين في نادي اللياقة.

فندق ياس فيسيروي

يوفر فندق ياس فيسيروي فرصة رائعة لمحبي المغامرات والرياضة بفضل موقعه الفريد بالقرب من حلبة مرسي ياس لسباقات الفورمولا 1 ومرسى ياس الفاخر لليخوت وعالم فيراري.

يتمتع الفندق بفخامة ساحرة في التصميم والمفروشات مع اطلالات خلابة على الشاطئ وحمامات سباحة على سطح الفندق وصالات اللياقة البدنية وجلسات التدليك والعلاجات الطبيعية في السبا.

كما يقدم الفندق لضيوفه 7 مطاعم فاخرة تقدم أرقى المأكولات العربية والهندية واليابانية والأسيوية والايطالية والمأكولات البحرية.