افضل فنادق قطر .. رحلة في ثنايا الفخامة والعصرية

تتميز دولة قطر بوجود مجموعة من اهم الفنادق الفاخرة التي تناسب محبي الرخاء والفخامة والعصرية والراحة بأقصى حدودها. تابعوا معنا اليوم جولة على افضل فنادق قطر للعام 2017 لتختاروا بينها في رحلتكم المقبلة الى قطر.

كمبنسكي ريزيدانس Kempninski Residence and Suites

اجنحة فاخرة تسحر الجميع بعصريتها وفساحة مساحتها التي تضم غرفة معيشة وغرفة لتناول الطعام الى جانب غرفة النوم مع إطلالات رائعة بحرية. يمكن للزوار ذلك التمتع بالذ المأكولات في مطعم غورميه هاوس الراقي. ولمحبي الحلويات تذوقوا اطيب الحلويات الاوروبية في Aroma Brasserie اما Pure فيتخصص بأشهى العصائر والسموذي. تمتعوا بخدمات يوفرها الفندق كمسبحين داخليين كبيرين ونادٍ رياضيٍ مجهز بأحدث التقنيات.

منتجع بانانا آيلاند Banana Island Resort

يبتعد هذا المنتجع الساحر نحو 20 دقيقة عن قلب قطر النابض وهي الدوحة. ستصل الى المنتجع بيخت فاخر يعبر مياهاً كريستالية نحو الجزيرة التي تخطف الانفاس. المنتجع فيعتبر جنة من الفخامة والعصرية والتسهيلات وستحصل على الراحة والمغامرة بأقصى درجاتهما. يضم المنتجع 141 غرفة واجنحة فاخرة وفلل مطلة على المسابح، ويمكنك التمتع بشاطئ بطول 800 متر حيث تتاح فرص ممارسة مختلف الرياضات البحرية. من الخدمات الرائعة التي يمكن الحصول عليها الاطلاع على كنوز الحياة البحرية في متخف متخصص وحجز صالة سينما خاصة بك ليلاً وغيرها الكثير.

انتركونتيننتال الدوحة Intercontinental Doha

واحد من افضل فنادق قطر الذي يجمع بين التاريخ والعصرية والراحة الفائقة. يقع في منطقة الخليج الغربي الراقية ويطل على مياه الخليج العربي الزرقاء ويتميز بانه يحوي على اكبر مسبح واطول شاطئ خاص في الدوحة. وستلاحظ الترحيب الاصيل لدى وصولك الى الفندق لترتاح بعدها في غرف فسيحة تتمتع بإطلالات بحرية مميزة. الفندق مجهز كذلك بقاعات خاصة للاجتماعات والاحتفالات يمكنك ان تضم 700 ضيف. ثمة 6 مطاعم راقية في الفندق تقدم المأكولات الايطالية والمتوسطية والمسيكيكية والبحرية الى جانب نادٍ رياضي مفتوح 24 ساعة وملاعب تنس وسواكتش ومسابح خارجية وعلاجات تدليك. اما ان اردت استئجار قارب خاص بك فثمة مركز متخصص في الابحار في الفندق!

ريتز كارلتون الدوحة Ritz Carlton Doha

يحتفظ هذا المنتجع البحري بموقفه بين افضل فنادق قطر باطلالاته الساحرة على الخليج العربي والمشهد المدني القطري المزدهر. يتميز ريتز كارلتون بموقعه الاستثنائي في منطقة الـwest bay lagoon. من اهم معالم المنتجع واحد من افخم السبا في الدوحة الذي يقدم اهم العلاجات المفيدة والتي تجدد النفس والجسد.

ذا تورش الدوحة The Torch Doha

يرتفع هذا الفندق 300 متر ويوفر اطلالات 360 درجة على مدينة الدوحة. يعتبر ذا تورش خيارا مثاليا لمحبي الرياضات ورواد الاعمال والباحثين عن الاسترخاء والراحة فيتألف الفندق من 51 طابقا تلبي رغبات واحتياجات الزوار الذين يحظون بخاصية الوصول مباشرة من الفندق الى اشهر مركز تجاري في الدوحة "فيلاجيو" ليكون الفندق بين افضل فنادق قطر.